الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

« وفري ثمن الجزامة» طرق بسيطة وغير مكلفة لتخزين الأحذية بالمنزل

السبت 31/ديسمبر/2022 - 08:06 م
هير نيوز

تواجهك مشكلة أحيانا عندما يكتمل ديكور منزلك وتتفاجئي أنكِ لم توفري مكان مناسب لتخزين الأحذية، ولحل تلك المشكلة حتي ان كان منزلك صغيرا، ستحتاجين لاستخدام ذكائك والبحث عن درج في الدولاب أو الخزانة المخصصة لملابسك بشرط يكون فارغا.

وقدم موقع "بينترست"  طرق ذكية لتخزين الأحذية بحيث لا تحتاج لمكان كبير في الغرفة، وتساعدك على توفير أماكن أخرى للأساسيات بالبيت وغرف المنزل، لذلك تأكدي من اتباع الخطوات للنهاية.



 وحدة تخزين للأحذية داخل الأدراج

استغلى وجود درج فارغ ضمن أدراج خزينة ملابسك، وضعي الأحذية بها، ولكن قبل القيام بذلك، قومي بشراء وحدة تخزين مقسمة لمكعبات، وضعيها في الدرج قبل ترتيب أحذيتك بها، وتوجد وحدة التخزين في محلات الإكسسوارات المنزلية، كما أن وضع الأحذية في الأدراج سيقيها من التعرض للرطوبة والأتربة، وينصح بالتخلص من رائحة الأحذية الكريهة، قبل وضعها في الدرج، ووضع معطر به لضمان عدم تغير رائحته.


 أثاث يسمح بالتخزين

لتوفير أماكن متاحة للتخزين، قومي بشراء أثاث يتميز بوجود أماكن للتخزين، إذا كنت لا تمتلكين قطعة أثاث بهذا الموديل، فيمكنك أن تطلبي من النجار أن يصمم لكِ أريكة بدون ظهر وبوحدات تخزين مقسمّة بحيث تسمح بتخزين الأحذية وغيرها من الملابس.

خزانة الأحذية 

تأكدي من عدم إهدار المساحات الفارغة بخزانة الأحذية، لتأخذ أكبر قدر ممكن من الأحذية، واحرصي على وضع كل زوج من الأحذية بشكل معاكس جنبا إلى جنب، وبهذه الطريقة سيمكنك تخزين أكبر عدد ممكن من الأحذية داخل الخزانة.


 تخزين الصنادل في حمل الملفات

قومي بتجميع الصنادل المبعثرة داخل وحدة حمل الملفات بشكل ذكي، وذلك يزيدها جمالا، عن طريق احضار حوامل ملفات بألوان زاهية، وقومي بتوزيع الصنادل وضعي الحوامل في أحد أركان الغرفة.


ads
ads