الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

صورة ابن كيت ميديلتون تسبب أزمة وأمازون تتدخل

الإثنين 02/يناير/2023 - 09:11 ص
كيت ميدلتون
كيت ميدلتون

سحبت شركة أمازون للتجارة والشراء الإلكتروني، صورة معدلة بالفوتوشوب للأمير جورج، ابن الأمير ويليام والأميرة كيت ميدلتون، كانت متداولة في الأسواق.

وبحسب ما ذكرته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، فإن الصورة كانت تُستخدم للإعلان عن لعبة أطفال تكلفتها 19.99 جنيه إسترليني، وجرى الاستهزاء بصورة الأمير الصغير، والتي التقطت في عيد ميلاده الثالث عام 2016، للترويج للعبة من شركة Zhou-long.


الصحيفة أضافت أن الصورة تم سحبها من بائع التجزئة عبر الإنترنت بعد أن قالت أمازون في تصريحات نقلتها صحيفة The Sun إن أي بائع لا يتبع قواعده سيكون عرضة لاتخاذ إجراء بما في ذلك الإزالة المحتملة لحسابه.

بدون موافقة ملكية

فرانك الدريدج، أحد المسوقين قال: إنه كاد يسقط كوب الشاي الخاص به أثناء البحث في الموقع عن الهدايا، ولا أعتقد أن هذا الإعلان حصل على موافقة ملكية.


يشار إلى أن الصورة التي تانقطها مات بورتيوس، كانت جزءًا من سلسلة من 4 صور أصدرها الأمير ويليام وكيت بمناسبة عيد ميلاده، وهلق عليها قصر كنسينجتون آنذاك: "يأمل الدوق والدوقة أن يستمتع الناس برؤية هذه الصور الجديدة، إنهم يودون أن يشكروا الجميع على كل الرسائل الجميلة التي تلقوها بينما يحتفل الأمير جورج بعيد ميلاده الثالث".


كان الأمير جورج قد بلغ التاسعة من عمره في 21 يوليو، وتم إصدار صورة رسمية جديدة احتفالًا بهذا اليوم، والتقطت والدته أميرة ويلز، الصورة في رحلة عائلية إلى أحد شواطئ المملكة المتحدة في وقت سابق من ذلك الشهر بعد انفصال الأطفال الثلاثة عن المدرسة.

ads