الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

وزيرة الهجرة تتابع شكوى حول حالة لسيدة مصابة في عمان

الإثنين 02/يناير/2023 - 02:01 م
هير نيوز



خلال متابعة الحسابات الخاصة لوزارة الهجرة  عبروسائل التواصل الاجتماعي، عثرو علي رسالة الإكترونية تحمل استغاثة من قبل سيد يدعي حجاجي عبد الحكم، وقع حادث لشقيقته ونقلت لمستشفى وتخضع للعلاج ولكنها في غيبوبة منذ أكثر من ٥ أيام .

وكان يطالب شقيق السيدة المصابة أن يتم نقلها الي مستشفى السلطاني في مسقط أو المستشفى الجامعي في عمان على نفقتهم الشخصية ولكن لم يتم الاستجابة له .


الحالة مستقرة 

 قامت وزارة الهجرة بالتواصل مع السفارة المصرية بمسقط، ليؤكد السفير خالد راضي بسلطنه عمان أن السفارة تتابع الحالة منذ اليوم الأول وعلي علم وتواصل مع الطبيب المعالج.

وأكد السفير علي حالة السيدة أنه تم إرسال طبيب استشاري من مسقط للتدخل الجراحي وتحسنت حاله السيدة ولكن وضعها لا يسمح بالتنقل.

وتابع أن مستشفى الرستاق مستشفى جيدة والمحافظة التي تقع فيها تعد من أكبر محافظات السلطنة وبها أطباء مصريون وعمانيون متميزون جدا، وأنه في حالة استقرار الرأي الطبي على إمكانية نقلها، فسيتم التدخل الفوري.

متابعة شكاوي المصرين بالخارج

ومن جانبها، أكدت السفيرة سها جندي، أن مصر في خدمة أبنائها، قائلة "إننا حريصون على متابعة شكاوى المصريين بالخارج والاطمئنان عليهم، وبالتنسيق والتكامل التام مع وزارة الخارجية وسفاراتنا في مختلف الدول."


قانون سيارات المصرين بالخارج

وفي سياق أخر تؤكد السفيرة أن الوزارة تضع خطة متكاملة لإعلام المواطنين في مختلف الدول بآليات جلب سيارة من دول الإقامة، مشيرة إلى أن هذه الفرصة استثنائية، وأنها لن تتكرر مجددا.



ads