السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

قرار صادم من البلوجر مريم جودة بعد تشريح جثمان زوجها

الإثنين 02/يناير/2023 - 10:00 م
مريم جودة
مريم جودة

مازالت البلوجر مريم جودة، تتصدر حديث المستخدمين عبر منصات التواصل الاجتماعي، وذلك بعدما توفى زوجها عقب نهاية احتفالاتهما برأس السنة لعام 2023. 

وتحدث المستخدمون عبر منصات التواصل الاجتماعي عن ما قامت به البلوجر مريم جودة، عقب قرار النيابة العامة بتشريح جثة زوجها محمد عبداللطيف لتوضيح أسباب الوفاة.

تفاصيل وفاة زوج البلوجر مريم جودة.. العين قصفت عمر الجدع | الوفد

وقررت البلوجر مريم جودة إغلاق كافة حساباتها على منصات التواصل الاجتماعي، حيث لاحظ المستخدمون اختفاء المنشور الذي كانت قد نشرته برفقة زوجها أثناء الاحتفالات برأس السنة 2023. 

وكشفت مريم جودة، زوجة المخرج محمد عبداللطيف، الشهير بـ محمد تيفا عن وفاة زوجها بعد ساعات قليلة من صور الاحتفال داخل شقتهما في الإسكندرية، والتي ظهرا خلالها وهما يرتديان ملابس الاحتفال بالكريسماس، ونشر لها الزوج صورة مكتوبا عليها سنة سعيدة، وقامت الزوجة بالكتابة لزوجها في تعليق بأمس الأول، على صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي، عبر فيس بوك، جاء فيه: "أحببتك ثم تعلقت بك ثم عشقتك ثم أصبحت قطعة من جسدي وشيئا من روحي لا أستطيع الابتعاد عنه".

البلوجر مريم جودة وزوجها

ليس هذا فحسب ولكن لدرجة حبها له، وعشقها لزوجها، قامت الزوجة ومع دقات الساعة الثانية عشر من منتصف الليل ومع الثواني الأولى من بداية العام الجديد نشرت منشورا جديدا جاء فيه: الساعة دلوقتي 12 بالدقيقة.. عايزة أقولك إن دي أحلى رأس سنة في حياتي عشان بقينا مع بعض ويا رب نفضل مع بعض العمر كله يا عيوني أنت، مشيرة إلى سعادتها بتواجدهما منذ أعوام 2019 و2020 و2021 و2022 و2023، مختتمة كلماتها العمر كله يا رب I love you so much babe ثم Happy_New_year.

وأثار الخبر ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، محذرين من نشر الصور الخاصة على فيس بوك خوفا من الحسد، مشيرين إلى أن ما تعرضت له مريم جودة بسبب العين.
 
وكانت التعليق على خبر الوفاة كالآتي:

قالت شيرين: «الله يرحمه كان شكله في الصور موش طبيعي وفي عالم تاني».


وعلقت منى: «العين حق يا ريت كل واحد أو وحدة سعداء في حياتهم ما يشهروش باسرارهم وحياتهم الخاصة خلي كل شيء بستر الله ربي يرحمه وينعمه ويصبرها».

وقالت دعاء: «الله يرحمه ويسامحه ويغفر له كل ماتقدم من ذنب بس هو شكله في الصور كأنه مريض وعينه واضحه جدا الله يرحمه».


كما علقت اميرة: «ياعباد الله توبوا الى الله الموت بيجى فجاءة ويوم ان تقول نفس ياحسرتى على ما فرطت فى جنب الله».

ads
ads