الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تألقي في سهرات الشتاء بقلائد العقيق الأحمر

الثلاثاء 03/يناير/2023 - 10:16 ص
قلائد العقيق الأحمر
قلائد العقيق الأحمر

تحرص كل سيدة على أن تكون في كامل أناقتها وشياكتها خلال الخروج وحضور الحفلات برفقة الأحباب والأصدقاء، وإضفاء حالة من الأناقة والجاذبية سواء بملابسها أو إكسسواراتها.


قلائد العقيق الأحمر تعد من أجمل الإطلالات، حيث أنه من الأحجار المعروفة في عالم الزينة والمجوهرات، وتم استخدامه منذ آلاف السنين، كما يعد رمزًا للحب والعاطفة.


يوجد الكثير من القلادات المصنوعة من العقيق الأحمر الصافي أو المتداخل مع المعادن الأخرى مثل الألماس أو الذهب التي تبرز جمال الإطلالات الشتوية وذلك مثل قلادة Jeux de Lines Harmony والتي صممت من الذهب الوردي عيار 18 قيراط، مع دائرة في الوسط تعبر عن الخلود ورمز عالمي للوحدة والكمال، كما أن القلادة مرصوفة بحجر عقيق أحمر و10 ماسات مقطوعة بريانت بوزن 0.06 قيراط.


وقلادة Vintage Alhambra ذات تصميم عصري وجذاب، تصميمها يعود إلى عام 1968م، والتي استوحت من أشكال زهور البرسيم المرصوفة مع أحجار العقيق الأحمر، مع تزيينها بإطار خرزي ذهبي من أجل زيادتها فخامة وسحرًا.

قلادة Figlia dei Fiori

وهناك أيضا قلادة Figlia dei Fiori وصممت من الذهب الوردي عيار 18 قيراط، وتأخذ شكل زهرات صغيرة محيطة بها مثل الكواكب، وجاءت مرصوفة بالعقيق الأبيض والأحمر مع كلل من أحجار الكوارتز وحجر القمر والألماس الأبيض والبني.


وقلادة Acarnelian تم تصميمها على شكل حرف Y مع سلاسل متدلية منها من الذهب الوردي عيار 18 قيراط، ومرصوفة بـ 20 قطعة من الماس بريانت تزن 0.35 قيراط و4 أحجار من العقيق الأحمر بوزن 6.80 قيراط.


قلادة DIVAS DREAM وتجسد الأناقة الإيطالية، شكلها تم تصميمه بشكل مروحة من فسيفساء الحمامات الرومانية في كاراكلا، وتصميمها عصري وجذاب، مصنوعة من الذهب الوردي عيار 18 قيراط، مع رصفها بالعقيق الأحمر وماسة مستديرة مع قطع لامع والماس، كما أنها مرصوفة بوزن 0.28 قيراط.


ads
ads