السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«نشرة أهل الفن» عقوبة ياسمين رئيس وحقيقة عودة ندى الكامل للفيشاوي

الثلاثاء 03/يناير/2023 - 11:20 م
هير نيوز

تصدر عدد من الفنانين والفنانات "تريند" منصات التواصل الاجتماعي ومحرك بحث "جوجل" خلال الساعات الماضية؛ بسبب أخبارهم والأحداث التي ظهرت على الساحة الفنية، ونالت متابعة كبيرة من مستخدمي "السوشيال ميديا".

- عقوبة ياسمين رئيس

نفى شعبان سعيد، محامي نقابة المهن التمثيلية، الأنباء التي ترددت الفترة الأخيرة بشأن توقيع عقوبة على الفنانة ياسمين رئيس بسبب مخالفتها ببنود العقد مع شركة الإنتاج لـ مسلسل بابا المجال.

أول تعليق من الفنانة ياسمين رئيس على طلاقها .. بسبب القبلات
وقال شعبان سعيد في تصريحات له اليوم إن شركة الإنتاج قدمت شكوى اليوم إلى سكرتير نقابة المهن التمثيلية، موضحًا أن أعضاء النقابة سينظرون في الأزمة غدًا.

وعن احتمالية توقيع عقوبة عليها أكد أن هناك حالتين لمعاقبتها، الأولى تغريمها بتعويض مادي لصالح الشركة المنتجة، والثاني أن يصدر النقيب أشرف زكي قرارًا، ولكن حتى الآن لم تصدر النقابة قرارًا حول الأزمة.

- حقيقة عودة ندى الكامل للفيشاوي

تصدرت ندى الكامل، طليقة الفنان أحمد الفيشاوي، تريند منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، وذلك بسبب ردها على عدد من المستخدمين عبر حسابها الشخصي على إنستجرام.

IMG_٢٠٢٣٠١٠٢_١٦٣٠٥٦

وكشفت الفنانة ندى الكامل حقيقة عودته للفنان أحمد الفيشاوي، حيث وجه لها أحد المتابعين سؤلًا: "ماذا لو عاد معتذرًا" لترد وتقول: "مش هينفع فيه كلمة بتقول أحبك لكنني لم أعد أحبك".

- فوزاير نيللي

كشفت الفنانة القديرة نيللي، عن الفنانة التي ستتمكن من تقديم فوزاير رمضان خلال الفترة المقبلة، والتي من الممكن أن تخلفها في هذا المجال.


وقالت نيللي في تصريحات لبرنامج "الستات ميعرفوش يكدبوا": "أنا بحب الجديد دايما، لأنه حاجة بتدي أمل في الحياة، وبحب دنيا سمير غانم جدا، وهى تقدر تقدم الفوازير لأنها موهوبة".

- رشاقة مادلين مطر

كشفت الفنانة اللبنانية مادلين مطر عن أحد صورها وإطلالاتها، وهي التي نشرتها عبر حسابها على إنستجرام.


وظهرت مادلين مطر من الصور وهي ترتدي فستانا أحمر مكشوف بعض الشئ من منطقة الكتف.

- ياسمين الخطيب تثير الجدل

أثارت الإعلامية ياسمين الخطيب جدلًا واسعًا خلال الساعات الماضية، وذلك بسبب آخر إطلالتها التي نشرتها عبر حسابها على إنستجرام.


وظهرت الإعلامية ياسمين الخطيب وقدمها شبه عارية، خاصة أنها ارتدت "هوت شورت" مع بلوزه من اللون الأسود، وهو ما عرضها لهجوم كبير عبر منصات التواصل.

- دبلة حسين الجسمي

وجه الفنان حسين الجسمي الشكر إلى كل من هنأه بزواجه، وذلك فى تصريحات تليفزيونية، خلال إحيائه حفله الغنائي بمدينته "خورفكان"، عروس الساحل الشرقي،  احتفالا بالعام الجديد 2023.


وعن ارتداءه دبلة الزواج في أول حفل عقب زواجه قال: "لحد دلوقتي بتعود عليها.. مجبور".

ads