السبت 11 مايو 2024 الموافق 03 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

كل ما تودين معرفته عن واقعة القبض على بلوجر شهيرة وشريكها لاتجارهما في المخدرات

الأربعاء 04/يناير/2023 - 12:04 م
هير نيوز

وجهت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، ضربة جديدة لتجار المخدرات، بعد أن ألقت القبض على البلوجر إسراء.م، وكشفت تحريات الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية تفاصيل جديدة عن القبض على البلوجر إسراء.م وصاحب محل ملابس، وبحوزتهما كمية من مخدرات داخل شقة في منطقة التجمع الخامس بالقاهرة.

وكشفت تحريات الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بالتنسيق مع مباحث القاهرة، عن أن البلوجر الشهيرة بـ "إسراء كيك" التي تقيم في منطقة عين شمس وتدعى إسراء.م، تمارس نشاطها الإجرامي بالاتجار في المواد المخدرة باستخدام سيارة مرسيدس موديل 2020.
وأوضحت التحريات أن البلوجر «إسراء كيك» تمارس نشاطها الإجرامي بـ الإتجار في المخدرات بمعاونة شريكها ويدعى إسلام. ش. م ويقيم في منطقة عين شمس أيضا.

جاء القبض على البلوجر إسراء.م، بعدما رصدت الأجهزة الأمنية نشاطها رفقة أحد الأشخاص يعمل صاحب محل ملابس، اتخذ من ترويج والاتجار بالمواد المخدرة نشاطا إجراميًا لهما.

استأجرا شقة سكنية


وتوصلت التحريات إلى أن البلوجر إسراء.م وصديقها استأجرا شقة سكنية بمنطقة التجمع الخامس، ومارسا فيها نشاطهما الإجرامي بـ الاتجار في المخدرات.
وأفادت وزارة الداخلية في بيان لها بأن قوات الشرطة استهدفت الشقة السكنية المستأجرة، وضبطت البلوجر إسراء.م وصديقها وبحوزتهما 2 كيلو جرام حشيش و500 جرام هيروين، تقدر القيمة المالية لها بحوالي 180 ألف جنيه.

وتم تحرير محضر الضبط واقتياد البلوجر إسراء.م وشريكها إلى ديوان قسم شرطة التجمع الخامس، واعترفا بحيازتهما للمواد المخدرة المضبوطة بقصد الاتجار، وتم ضبطها، واتخاذ الإجراءات القانونية حيالها.

ads
ads