السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

قصة سقوط فتاتين وشاب من أعلى عقارات في القاهرة والجيزة

الجمعة 06/يناير/2023 - 07:01 م
هير نيوز

سقطت طفلة من أعلى عقار في إمبابة، ما أسفر عن إصابتها، وتم نقلها إلى المستشفى لإسعافها، وتم تحرير محضر بالواقعة، وتولت النيابة المختصة التحقيق.



البداية عندما تلقت غرفة النجدة بمديرية أمن الجيزة، بلاغا يفيد سقوط طفلة من أعلى عقار في إمبابة، انتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة لإجراء التحريات، وتبين أن طفلة سقطت من أعلى عقار مما أسفر عن إصابتها، وتم نقلها إلى المستشفى لتلقي العلاج، وعلى الفور تم الاستماع لأقوال أفراد من أسرة الطفلة، ويتم تكثيف التحريات لكشف ملابسات الحادث، وبيان وجود شبهة جنائية من عدمه، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة المختصة التحقيق.



إصابة شاب


واقعة ثانية، ويقوم رجال المباحث بتكثيف تحرياتهم فيها لكشف ملابسات إصابة أحد الأشخاص إثر سقوطه من أعلى عقار داخل كمباوند في مدينة 6 أكتوبر، وتم نقله إلى المستشفى لتلقي العلاج، وحرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة المختصة التحقيق.

البداية عندما تلقت غرفة النجدة بمديرية أمن الجيزة بلاغا يفيد سقوط أحد الأشخاص من عقار بمدينة 6 أكتوبر، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى محل البلاغ.

 وبالفحص تبين إصابة أحد الأشخاص إثر سقوطه من عقار داخل كمباوند، وتم نقل المصاب إلى المستشفى لتلقى العلاج اللازم، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.



فتاة سقطت من الطابق الثالث


واقعة ثالثة، استعجلت فيها نيابة القاهرة الجديدة، تقرير الطب الشرعي بواقعة فتاة لقيت مصرعها إثر سقوطها من الطابق الثالث في ظروف غامضة بمنطقة التجمع الأول وذلك لكشف ملابسات الواقعة.

البداية عندما تلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بالقاهرة، بلاغا من الأهالى بوجود جثة بأحد الشوارع بدائرة قسم شرطة التجمع الأول، وعلى الفور انتقل رجال المباحث لمكان الواقعة، بالمعاينة والفحص الفحص تبين العثور على جثة فتاة مصابة بكسور وكدمات بمختلف أنحاء الجسم إثر سقوطها من الطابق الثالث، وتم نقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.

بتكثيف التحريات تبين أنها تقيم برفقة 6 شباب بينهم 3 ذكور داخل الشقة، وتحفظ رجال المباحث على المقيمين معها تمهيدا لمناقشتهم واستجوابهم للوقوف على ملابسات الواقعة والتأكد من وجود شبهة جنائية أم كونالحادث انتحار أو سقوط، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

ads