الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

زوجات لاعبي الأرجنتين سر فوز ميسي ورفاقه و«تميمة الحظ»

السبت 07/يناير/2023 - 01:01 ص
هير نيوز

كان أكبر إنجاز كروي حققه ليونيل ميسي ورفاقه في منتخب الأرجنتين، هو حمل كأس العالم والفوز بمونديال قطر 2022، ولكن خلف هذا الإنجاز وجدت الكثير من الزوجات الداعمات للاعبين حتى وصلن إلى هذا الإنجاز.


زوجة ميسي



تتصدر قائمة زوجات اللاعبين في الأرجنتين زوجة النجم والإسطورة ميسي أنتونيلا روكوزو، والتي ولدت في 26 فبراير 1988، وهي كانت عارضة أزياء ودرست قبل عملها في عروض الأزياء طب الأسنان في الأرجنتين، كانت صديقة ميسي منذ أن كان عمره 5 سنوات، وعادا لبعضهما بعد حادث لأحد أصدقائها وتزوجها وأنجبا 3 أطفال.

زوجة أوتارو مارتينيز



تأتي بعد زوجة البرغوث الأرجنتيني، زوجة أوتارو مارتينيز مدافع الأرجنتين، وهي الإيطالية  أوجستينا جاندولفو ، 26 عامًا ، وكانت مقدمة برامج وعارضة أزياء أرجنتينية، وأرتبطت بنجم ميلانو الإيطالي والمنتخب الأرجنتيني عام 2018، واستقرت في إيطاليا وأنجبت ابنته "نينا".

صديقة ليساندرو مارتينيز




بينما يشكل ليساندرو مارتينيز وموري لوبيز يبلغان من العمر 24 عامًا وهما من أصغر الأزواج في المنتخب الأرجنتيني، التقى العاشقان في سن المراهقة في مدينة غواليجواي في إنتري ريوس ، حيث ينتمي كلاهما، ومنذ وقتها لم تتوقف لوبيز عن تشجيع زوجها من الأرجنتين إلى مانشستر الإنجليزي وحتى استاد لوسيل القطري.


تميمة حظ نيكولاس تاغليافيكو



كانت الزوجة صاحبة المفاجآت في المونديال هي زوجة اللاعب الأرجنتيبني نيكولاس تاغليافيكو، عارضة الأزياء كارو كالفاني،  وبدأت علاقة الإثنان في 2014 ، وتزوجته خلال احتفال مدني العام الماضي، وهي المفاجأة التي فجرتها خلال المونديال عندما صرحت أنهما بعد إنتهاؤه سيحتفلانن بعيد زواجهما.


كانت كالفاني تميمة الحظ لزوجها فبعد أن كان بديلاً في منتخب الأرجنتينوحبيس دكة البدلاء لميسي ورفاقه، حتى شارك في المونديال بصفته بديلاً لماركوس الذي تم إيقافه بسبب تراكم البطاقات الصفراء، حتى ابتسم له الحظ ليصبح ضمن التشكيلة الأساسية في فريق التانجو بفضل مهاراته وتوهجه أمام الكروات.

الكلمات المفتاحية
ads
ads