الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«لو حابة تشتري عربية» 10 آلاف جنيه فقط تفاصيل مزاد 10 يناير

السبت 07/يناير/2023 - 05:23 م
سيارة
سيارة

ترغب الكثير من النساء في شراء سيارة سواء كانت جديدة أو مستعملة، للابتعاد عن الزحام المروري وتجنب انتظار المواصلات.

هيئة الخدمات الحكومية التابعة لوزارة المالية، كانت قد أعلنت عن إقامة مزاد لبيع سيارات جديدة تابع لجمارك مطار القاهرة الدولي.. ومن المنتظر أن تعقد الجلسة في الـ 12 ظهرا الثلاثاء المقبل 10 يناير 2023 بقاعة نادي الجيزة الرياضي بشارع البحر الأعظم، أسفل كوبري عباس بالجيزة، جلسة مزاد علني لبيع 32 لوط سيارات واردة من الخارج ومخزنة بساحة جمارك السيارات بمطار القاهرة الدولي .


المزاد لبيع سيارات من تنازلات ومصادرات مصلحة الجمارك واردة من الخارج  ماركات وموديلات وطرازات متنوعة ومختلفة وتشمل (مرسيدس وBMW وتويوتا ولاند وجيب شيروكي وفورد وبيجو ونيسان وليبرتي وشيفرولية وهونداي وسيات.. وغيرها) .

معاينة السيارات

يمكن معاينة السيارات بساحات جمارك السيارات بمطار القاهرة الدولي بالقرب من موقف الأتوبيسات بمطار القاهرة من الساعة 9 صباحا وحتى 2 ظهرا خلال أيام  العمل الرسمية وحتى يوم عقد المزاد .


وتُباع كراسة الشروط الخاصة بالمزاد بمبلغ 400 جنيه بمقر الهيئة العامة للخدمات الحكومية 7 شارع دكتور محمد حامد فهمي متفرع من شارع التحرير المواجه لبنك فيصل الإسلامي بالدقي .


هيئة الخدمات الحكومية، كشفت أن قيمة كراسة الشروط والمواصفات 400 جنيه مع تأمين بقيمة 10 آلاف جنيه، وتطلب الكراسة من الهيئة العامة للخدمات الحكومية، في 7 شارع الدكتور محمد حامد فهمي في الدقي، وسيتم دفع 30% فور رسو المزاد على المشاركين، وباقي الثمن خلال 15 يومًا، وسيكون البيع بدون عمولات.

ويتم تقديم بطاقة الرقم القومى للأفراد العاديين على أن تكون سارية، ويتم تقديم البطاقة الضريبية شرط دخول المزاد للخاضعين لها "التجار"، ويحق للمشترك في المزاد خلال عملية المعاينة اصطحاب أشخاص آخرين لديهم خبرة في معاينة السيارات.

ads