الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

شاهدي الصورة الأولى من حفل زفاف حسين الجسمي

الإثنين 09/يناير/2023 - 12:03 م
حسين الجسمي
حسين الجسمي

احتفل الفنان الإماراتي حسين الجسمي بزفافه مساء أمس، في حفل خاص بعيداً عن الأضواء علي عكس ما حدث أثناء عقد قرانه

 وكان عقد القران مقتصرا على أهل العروسين والأصدقاء المقربين جدا فقط، بعيداً عن وسائل الإعلام.

وتوالت التهاني والمباركات من قبل الجمهور والنجوم والتي شاركها الفنان حسين الجسمي مع متابعيه عبر حسابه بموقع إنستجرام بصورة له من زفافه.







عقد قران حسين الجسمي 

ومؤخراً أعلن الفنان حسين الجسمي عقد قرانه ، وذلك عبر موقع التواصل الإجتماعي تويتر فكتب في تدوينته "أكرمني الله وزان بيتي بالبركة والبهجة، وانتشت أجواؤنا عطر السرور ولله الحمد، بتوفيق رب العالمين عقدت قراني اليوم بشهادة وحضور ومباركة المعازيم والأهل والأحبة".

 وهنأه عدد كبير من أصدقائه في الوسط الفني ، ولكن أبرز التهاني جاءت له من  الرئيس عبد الفتاح السيسي حيث قال له  "احتفلت بفرحك مؤخرًا يعني مبروك ونحن سعداء بوجودك" ، ليرد الأخير قائلًا "دي أغلى مباركة والله والمصري ميتقالوش لأ ومصر حلوة بيكم ".


آخر أعمال حسين الجسمي 

يشار  إلى أن آخر أعمال الفنان حسين الجسمى ، أغنية جديدة بعنوان "ليه" على موقع «يوتيوب»، وهى من كلمات مصطفى مرسي، وألحان وليد سعد، وتوزيع أحمد إبراهيم، مكس وماستر هاني محروس ، وحققت 7 مليون مشاهدة حتي الآن .

كذلك أحيا المطرب الإماراتي حفلاً غنائيًا، في الشارقة، ليلة رأس السنة، وقدم توليفة كبيرة من أغانيه الشهيرة، التي حقق من خلالها نجاحًا كبيرًا في مشواره منها "رجعت ليه" ، "بحبك واحشتيني" ، "البنط العريض" ،وغيرها من الأغاني .

ads