الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«القاتل الصامت» ينهي حياة عريس بعد زفافه بساعات

الإثنين 09/يناير/2023 - 08:50 م
هير نيوز

واقعة مأساوية، شهدها مركز المراغة شمال محافظة سوهاج، حيثث فارق عريس الحياة داخل شقته، بعد ساعات من زفافه لعروسه مساء أمس الأحد، إثر تعرضه لحالة اختناق نتيجة تسرب غاز، بينما أصيبت زوجته وجرى نقلها إلى المستشفى الجامعي لتلقي العلاج.



العريس اسمه حنا.. محام شاب في نهاية العقد الثالث من العمر، محبوب من الجميع، حسن السمعة ومشهود له بالاحترام من الجميع جهز لحفل زفافه وقام بدعوة المعازيم، وعقب انتهاء حفل الزفاف ليلة أمس بإحدى القاعات في مدينة سوهاج، توجه هو وعروسه إلى منزل الزوجية بدائرة مركز المراغة، ساعات قليلة مرت على حفل الزفاف، حتى فوجئ الجميع بخير وفاة حنا داخل شقته، وبجواره زوجته التي أصيبت بحالة إغماء وسقطت بجواره مغشيًا عليها.

على الفور تم نقل الزوج والزوجة إلى المستشفى الجامعي، إلا أن الزوج لفظ أنفاسه الأخيرة، فيما تزال الزوجة داخل قسم الرعاية المركزة لتلقي العلاج، وسط حالة من الحزن والصدمة الشديدة بين أسرتيهما.

وتعليقا على الحادث، قال مينا أحد أصدقاء العريس المُتوفي: كنا في الفرح وكان بيرقص وفرحان وفجأة لقيته بيقولي عارف يا مينا أنا حاسس إني هموت من الفرحة.

التقط صديقه عمرو طرف الحديث قائلا، إنهما أصدقاء منذ الدراسة الجامعية وبرغم أنهما يعيشان كل منهما في مركز بعيد عن الآخر إلا أن التواصل بينهما مستمر، مضيفا أنه تلقى اتصالًا هاتفيًا من صديقه حنا قبل حفل الزفاف لدعوته لحضور الفرح وكأنه كان يودعه الوداع الأخير.

 

بداية الواقعة عندما تلقت الأجهزة الأمنية، إخطارًا يفيد بوفاة محامٍ وإصابة زوجته إثر اختناقهما بالغاز داخل منزلهما بناحية مركز المراغة، شمال المحافظة.

بالتحري والمعاينة اتضح أنه أثناء تواجد المدعو حنا ش.ح، 30 عامًا، محام، وزوجته مريم. ي. ع، في منزلهما عقب زفافهما، حدث تسرب غاز، ما أدى إلى اختناقهما، وجرى نقلهما إلى المستشفى، ولفظ الأول أنفاسه الأخيرة، فيما تزال زوجته داخل قسم الرعاية المركزة بالمستشفى الجامعي لتلقي العلاج.

ads