الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

اعتداء جنسي يضع نجم منتخب البرازيل أمام المحكمة

الأربعاء 11/يناير/2023 - 12:07 م
محكمة
محكمة

من حين إلى آخر تظهر بعض الفضائح لعدد من النجوم في عدة أوساط مختلفة، حول العالم، هذه المرة طالت نجم منتخب البرازيل لكرة القدم داني ألفيش.

وفقا لوكالة الأنباء الفرنسية (أ ف ب) فقد أجرت محكمة إسبانية تحقيقا في مزاعم اعتداء مدافع منتخب البرازيل داني ألفيش جنسيا على امرأة في ملهى ليلي في مدينة برشلونة الشهر الماضي.. وقالت المحكمة العليا في مقاطعة كتالونيا في بيان إن محكمة في برشلونة فتحت تحقيقا في "جريمة اعتداء جنسي مزعومة نتيجة شكوى قدمتها امرأة ضد لاعب كرة قدم".


البيان لم يذكر اسم ألفيش، وأكدت مصادر مطلعة بحسب وكالة "فرانس برس" أن التحقيق يتعلق بلاعب برشلونة ويوفنتوس السابق داني ألفيش.

في ملهى ليلي

شرطة كتالونيا ذكرت أنها تلقت شكوى في 2 يناير الجاري من سيدة زعمت أن الفيش لمسها بشكل غير لائق.. حيث وقع الاعتداء الجنسي المزعوم في ملهى ليلي شهير في برشلونة 31 ديسمبر، بحسب تقارير إعلامية إسبانية أشارت فيها إلى أن اللاعب اتهم بوضع يديه على سروال المرأة.


داني ألفيش البالغ من العمر 39 عاما، قال: إنه كان في الملهى الليلي في ذلك الوقت لكنه نفى ارتكاب أي مخالفة، وقال لشبكة "أنتينا 3" الإسبانية: إنه لم يرى المرأة من قبل.. مضيفا كنت هناك في ذلك المكان إلى جانب الكثير من الناس الذين يستمتعون، الجميع يعرف أنني أحب الرقص وتمضية وقت ممتع ولكن دون خرق خصوصية الآخرين.


الاعب الذي يلعب حاليا مع فريق بوماس أونام المكسيكي، كان قد تواجد في برشلونة في إجازة بعد مشاركته في مونديال "قطر 2022"، حيث بات اللاعب الأكبر سنا الذي يدافع عن ألوان البرازيل في النهائيات.

ads