الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بينهن «منى زكي ونيللي كريم» نجمات يظهرن بالحجاب في دراما رمضان

الجمعة 13/يناير/2023 - 05:02 م
مني ذكي
مني ذكي

بدأت كثير من نجمات الفن في الكشف عن تفاصيل أعمالهن للموسم الرمضاني المقبل 2023 ، وظهرت الكثير منهن بالحجاب ضمن أحداث العمل الدرامي الذي ستخوضه.. 

وبهذه المناسبة نستعرض لكم أبرز الفنانات اللاتي يخوضن رمضان المقبل بالحجاب

نيللي كريم في عملة نادرة




ظهرت الفنانة نيللي كريم خلال أحداث مسلسل «عملة نادرة» بحجاب بل أيضاً تخلت تماماً عن المكياج بما يتناسب مع  شخصيتها في العمل الذي تؤدي بطولته مع جمال سليمان، كمال أبورية، أحمد عيد، فريدة سيف النصر، ندى موسى، محمد لطفي، جومانا مراد، مريم الخشت، وغيرهم، والمسلسل من تأليف الكاتب والسيناريست مدحت العدل وإخراج محمد العدل و إنتاج جمال العدل .

روجينا في ستهم




وضمن أحداث مسلسل «ستهم» ظهرت الفنانة روجينا بالحجاب ،  إذ كشفت عن ملامح شخصيتها حيث ظهرت بالملابس التقليدية الصعيدية، ويستلهم المسلسل أحداثه من سيرة 4 سيدات مُكافحات، حصلن على إشادات مجتمعية ضخمة والعمل مقرر عرضه في رمضان المقبل 2023 

رانيا فريد شوقي في المداح 3




وتخوض الفنانة رانيا فريد شوقي تجربة الظهور بحجاب ضمن أحداث «المداح 3»، حيث تجسد شخصية تدعى "أحلام" ، والعمل من تأليف أمين جمال وإخراج أحمد سمير فرج ، وتخوض بطولته مع باقة من ألمع نجوم الفن منهم هبة مجدي وحمادة هلال وسهر الصايغ .

منة فضالي في العمدة




وشاركت الفنانة منة فضالي عبر حساباتها بمواقع التواصل الإجتماعي صورة من كواليس مسلسلها الرمضاني القادم 2023 «عملة نادرة»،  ، وظهرت في الصور مرتدية الحجاب ، إذ تجسد شخصية "نرجس" الزوجة الثانية للفنان محمد رمضان.

مني زكي في تحت الوصاية




وضمن أحداث مسلسل «تحت الوصاية» ، تظهر الفنانة مني ذكي بالحجاب في دور "الحاجة صيصة" ، وتخوض الفنانة بطولة العمل بالتعاون مع دياب، نسرين أمين، رشدى الشامى، مها نصار، مم تأليف خالد وشيرين دياب، وإخراج محمد شاكر خضير .

ads