الثلاثاء 28 مايو 2024 الموافق 20 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«أسطول محامين بيدافع عني»أول رد من ياسمين عز بعد إحالتها للتحقيق

الجمعة 13/يناير/2023 - 10:02 م
هير نيوز



بعد انتشار خبر إحالة مذيعة برنامج "كلام الناس" المذاع على قناة mbc، ياسمين عز، إلى التحقيق، بات الجميع ينتظر ردها خلال حلقة اليوم من البرنامج.

وبالفعل ظهرت ياسمين عز، في حلقة جديدة، تدافع عن نفسها، وردت على الخبر المتداول عن تحويلها التحقيق قائلة: «لما أقول احترموا الراجل الزوج الغلبان الشقيان وأقول بلاش الصوت العالي بلاش المناطحة دي حاجة وحشة، ولما يقوموكي على الراجل ويسخنوكي عليه ده كدة رز بلبن».

وأضافت: «هذا البرنامج المحترم الإطار العام له والمحتوى الخاص به هو احترام كيان الأسرة والقضاء على الندية والتطاول بين الازواج وترسيخ مبادئ المحبة والمودة، الدستور كفل ليا ولك حرية الرأي وتختلف معي ولكن باحترام، الناس الي حصلوا على جوائز نوبل نشأوا في أسر مستقرة أهمها الاحترام بين الزوج والزوجة».



وتابعت ياسمين عز والسعادة على وجهها: «بشكر من كل قلبي أسطول المحامين الذي تكفلوا بالدفاع عني، ولو اني ليس في موقف دفاع، وبشكر رجال البلد المحترمين والصحافة والصحفيين بحبكم وبشكر كل الإعلاميين الذي كان لهم كلمة حق في حقي، وكلاكيت تاني مرة بشكر الجمهور لو أعرف أن رجال بلدي هيقفوا في ضهري بالشكل ده، مش معقول جدعنتكم المصري غير ومختلف».

ads
ads