الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«مخدرات وزيجات فاشلة» ابنة إلفيس بريسلي في صور نادرة

السبت 14/يناير/2023 - 01:25 م
ليزا ماري بريسلي
ليزا ماري بريسلي

رحلت عن عالمنا ليزا ماري بريسلي، ابنة إلفيس بريسلي الوحيدة، وهي مغنية وكاتبة أغاني، وذلك بعد دخولها المستشفى لحالة صحية طارئة، عن عمر ناهز 54 عاما.



مدبرة المنزل كانت قد عثرت على ليزا فاقدة للوعي، بينما وصل زوجها السابق داني كيو الذي حاول إنعاشها قبل نقلها للمستشفى وإعلان وفاتها.


بريسيلا، والدتها كانت قد كشفت عن وفاتها في أحد مستشفيات لوس أنجليس، بعد ساعات قليلة من نقلها إلى المستشفى.. وقالت في بيان: بقلب مثقل يجب أن أشارك الأخبار المفجعة وهي أن ابنتي الجميلة ليزا ماري تركتنا، لقد كانت المرأة الأكثر شغفا وقوة وحبا التي عرفتها على الإطلاق.


مايكل جاكسون من أزواجها

ليزا بريسلي كانت قد عاشت مع والدتها، في كاليفورنيا بعد انفصال والديها في عام 1973.. وكثيرا ما تصدرت أخبارها عناوين الصحف، وكفاحها مع المخدرات وبعض الزيجات، كان من بين أزواجها الأربعة مايكل جاكسون ونيكولاس كيدج.


ليزا بريسلي عاشت حياة صعبة وأحداثا تراجيدية منذ طفولتها بدءًا من وفاة والدها، مرورا بزيجاتها الفاشلة وإدمانها المخدرات، وانتهاء بانتحار ابنها بنجامين.


ليزا كانت قد صرحت عن إدمانها لأول مرة عام 2019، عندما أشارت إلى أنها ممتنة لكونها ما زالت على قيد الحياة.


 وقالت: إنها بدأت بتناول الأفيون بعد ولادة توأمها عام 2008.. قد تستغربون كيف وقعت فريسة لهذه الأدوية، خاصة بعد وفاة والدي بسببها، لكن الأمر لم يتطلب سوى وصفة طبية قصيرة المدى من المستشفى، كي أشعر أنني بحاجة ملحة ومستمرة لتناولها.


ads