الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«تزوجت بالمحكمة» رحمة رياض تصدم جمهورها بطريقة زواجها

السبت 14/يناير/2023 - 02:35 م
هير نيوز

يعد مونديال قطر 2022 سبب بروز فنانين عديدين ومطربين وأشخاص اعتباريين، ومن أبرز الفنانين العرب الذين بروزا بالمحفل العالمي، الفنانة العراقية رحمة رياض، البالغة من العمر 35 عاما، والتى بدأت مسيرتها الفنية المميزة سنة 2004.


فاجأت الفنانة رحمة رياض جمهورها سابقا بإعلان خطبتها إلى الكسندر علوم، ونشرت صورا لها معه عبر صفحتها على "إنستجرام"، معلقة  "باركولي"، وصاحب المنشور تعليقات الجمهور بالتهاني على الخطوبة.

 

 


الزيجة تمت عن طريق القضاء وليس المأذون


وأثارت الفنانة العراقية رحمة رياض جدلاً واسعا عبر منصات التواصل الإجتماعي، خلال حديثها للإعلامي اللبناني زياد حداد في برنامج "كتير هلقد"، عبر فضائية "mtv"،  بتحدثها عن الطريقة التي عقدت بها قرانها على زوجها ألكسندر علوم، قائلة" أن هذه الزيجة رغم كونها على "سُنة الله ورسوله، لكنها تمت عن طريق القضاء وليس بمأذون شرعي".

 

وتابعت الفنانة رحمة رياض "اتزوجت بالمحكمة ما رحتش عند الشيخ، وبالعراق رحت عند قاضي، مش شيخ، عندنا شيوخ يزوجونا وقضاة، وهو زواج مش مدني على سنة الله ورسوله".


 


حقيقة تعرض رحمة رياض للضرب

كما كشفت الفنانة رحمة رياض عن تعرضها للضرب أثناء مشاركتها فى مونديال قطر 2022، قائلة: "إحدى الفنانات المشاركات معها في الاغنية زاحمتها من أجل الظهور فى الفيديو وكاد الأمر يصل الى الضرب ولكنها رفضت ان تقول من هي تلك الفنانة".


 


أغنية الكوكب تتخطى 150 مليون مشاهدة


ومؤخرا طرحت الفنانة رحمة رياض أغنية "الكوكب"، والتى تنتمى إلى القالب الرومانسي، كما تعد أغنية الكوكب، من كلمات ماهر العزاوي، ألحان علي صابر، وتوزيع محب الراوي، وهو ما جعلها تتصدر مؤشرات البحث فى السعودية، حيث تخطى عدد مُشاهداتها 150 مليون مشاهدة.

ads