الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

اتبعي هذه الخطوات عند اختيار ملابسك لتكوني ملكة موضة 2023 (صور)

الأحد 15/يناير/2023 - 05:50 م
هير نيوز

تتغير اتجاهات الموضة في كل عام وحتى تكوني مميزة وأنيقة عليك متابعة موضة كل عام جديد، ولكن هناك أشياء أساسية يجب عليك اتباعها لتواكبي الموضة في هذا العام، ومنها: 

اختيار الملابس العصرية 

ينصح خبراء المظهر باختيار الملابس العصرية ذات القصات المحددة والمريحة، ويعتبر البنطال الجينز هو أخد أبرز هذه الملابس حيث أنه يدوم لفترة طويلة ولا تختفي موضته.

كما يمكنك الاعتماد عليه في الحياة اليومية وارتداءه فى العمل أو الخروجات العادية، على شكل سروال أو قميص أو تنورة كما يمكن تنسيقه بسهولة مع أي قطعة أخرى.



 الملابس الكلاسيكية


تعتبر أيضاً الملابس الكلاسيكيّة قطع مميزة في كل عام، كما تساعد على تجديد الإطلالة ويمكن مزجها مع لاقراط كبيرة، أو عقد ضخم، مع أحذية عصرية، أو نظارات شمسية جديدة فهذه القطع من الاكسسوارات تمنحك أناقة غير عادية في أي وقت.

التنسيق بأفكار جديدة 

يجب عليك ابتكار أفكار جديدة في تنسيق ملابسك حتى تواكبي الأناقة والموضة في كل عام،  ولا تكوني في حاجة  لشراء الكثير من القطع الجديدة كل موسم. بل يمكنك الاعتماد على ملابس العادية لتنسيق إطلالة جديدة وأنيقة بفكرة مختلفة.



 اختاري ملابس تناسب شكل جسمك 

يجب عليكي اختيار ملابس تناسب شكل جسمك، وذلك من أجل أن تظهر عليك الملابس بشكل أنيق وجذاب، مهما كانت القطعة رائعة ولكن إذا لم تناسب شكل الجسم تظهر بشكل سيء عليك، ولذلك هذه أهم خطوة يجب عليك اتباعها في اختيار إطلالتك.

اقرأ أيضا


ads
ads