الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

علامات صفراء تحذرك من التورط في علاقة سامة

الأحد 15/يناير/2023 - 06:51 م
العلامات الصفراء
العلامات الصفراء

مع بداية تعرفك بشخصٍ ما، ودخولك في علاقة عاطفية جديدة، بالتأكيد أنكِ تأخذين كل حذرك حتى لا تقعي في العلامات الحمراء والتي تنذر بوجودك في علاقة سامة، وربما يكون من الصعب عليكِ أن تتخلصي من هذه العلاقة بسهولة.


لذا سنساعدكِ على التعرف عن العلامات الصفراء التي ستظهر في بداية تعرفك بهذا الشخص، وإذ رأيتِ بعضًا منها فعليكِ فورًا بالهروب والتخلي عن هذه العلاقة بسرعة، وفيما يلي بعض العلامات الصفراء التي تدل أنك مع الشخص الغلط..





اتهام الناس من حوله

يتهم هذا الشخص جميع شركائه السابقين بأنهن المخطئات وليس هو، وأن العلاقة انتهت بسببهن، هذا الشخص لا يعترف بخطئه  ويرى أنه لا يخطأ.


لا يهتم بعمله

هذا الشخص لا يعمل ولا يبذل مجهود في البحث عن عمل، ويرى أن جميع أماكن العمل لا تستحقه وأنه دائمًا يستحق الأفضل.


فارغ من الداخل

ليس لديه أي هوايات أو اهتمامات، تعتبر هذه إشارة صفراء أخرى لأن هذه العلاقة ستصبح هواية جديدة له وسيتوجب عليك إشباع هذا الفراغ في حياته.




ليس لديه أصدقاء

تشعرين أنه ليس لديه أصدقاء أو علاقات اجتماعية بعيدًا عنكِ، يجب أن تعرفي السبب، ربما لأنه شخص انطوائي أو هناك سبب آخر، فأنتِ بالتأكيد لا تريدين أن تكوني بلا حياة مستقلة ومتفرغة لشريكك ٢٤ ساعة.


اقرأ أيضا:
«أهمها الصدق»6 نصائح ذهبية لتجاوز الخلافات الزوجية


ينفعل سريعًا

عليكِ الانتباه من كونه يغضب سريعًا بشكل غير مبرر، لأن هذا الأمر سيتفاقم وسيزداد حدة بمرور الوقت.


علاقته بوالدته

انتهبي من علاقته بوالدته ّإن كان يحترمها أم لا، لأن الشخص الذي لا يحترم والدته فهو لن يحترمك مع الوقت.




دور الضحية

يوهمك أنه هو الضحية دومًا والجميع أشرار، ويريدون الإيقاع به وإيذائه، ربما قد صادفتِ هذه النوعية كثيرًا، وإذا كان هذا الشخص من هذه النوعية فهذه إشارة صفراء أخرى، تخبرك أنه من المحتمل في المستقبل أنكِ ستكوني الشريرة التالية في قصته.


مدمن الهاتف

ربما هذه العلامة تبدو غريبة بعض الشيء، فمعظمنا أصبحنا مدمنين لهواتفنا، ولكن إذا كنتِ تجلسين مع هذا الشخص ويتركك ويجلس مع هاتفه، فهذا يعني في المستقبل أنه لن يخلق وقتًا للحديث معكِ أو لقضاء وقت برفقتك.


لا يعرض عليك المساعدة

 ربما تكوني لستِ بحاجة للمساعدة الفعلية من شريك حياتك، ولكن لا بأس من الحاجة للمساعدة من وقت لآخر، ويعتبر هذا دور شريك الحياة والأصدقاء المحيطين بنا، وهنا يجب عليكِ أن تنتبهي لتصرفاته معكِ إذا كان يتركك في وسط المشكلة دون أن يهتم بمساعدتك أو دعمك.



ads