الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

5 نصائح مذهلة لإطالة عمر بطارية هاتفك

الأحد 15/يناير/2023 - 11:02 ص
تعرفي على 5 نصائح
تعرفي على 5 نصائح لإطالة عمر بطارية هاتفك

بعد شرائك لهاتف جديد، تتسائلين عن كيفية الاحتفاظ بالهاتف أطول فترة ممكنة، إذ أن لكل شيء عمر افتراضي، ولكنكِ تحرصين على توفير كل الأمكنة اللازمة لكي تجعلي هاتفك يدوم معكِ طويلًا، وفيما يلي أفضل 5 نصائح لإطالة عمر بطاريتك وفقًا لموقع techgig.





لا تدعِ البطارية تصل إلى 0٪

بمجرد وصول البطارية إلى 20٪، تأكدي من شحن البطارية وعدم تركها حتى 0٪، وإذا كانت البطارية مستنفدة تمامًا، فقد تفقد البطارية عمرها الافتراضي ببطء، وستبدأ في تلفها تدريجيًا.


أوقفي البطارية عند 90٪

ليس من الضروري شحن البطارية بنسبة 100٪ في كل مرة، يمكنكِ إيقاف تشغيل الشحن بنسبة 90٪ أيضًا لأنه سيقضي على فرص الشحن الزائد أو السخونة الزائدة، وبهذه الطريقة ستحمي عمر بطارية الهاتف الذكي.





وضع توفير الطاقة

لا يحب جميع المستخدمين استخدام وضع توفير الطاقة، ولكنه يمكن أن يساعد في توفير عمر البطارية وعدم السماح لها بالهبوط للأشياء غير الضرورية، حتى يقوم المستخدمون ببعض المهام المتعددة أو ممارسة الألعاب، يُنصح باستخدام وضع توفير الطاقة الذي يمكن أن يساعد الهاتف على العمل لفترة أطول.


استخدمي أجهزة الشحن والكابلات المعتمدة

قد يبدو استخدام أجهزة الشحن أو الكابلات المحلية فكرة جيدة ولكن يمكن أن يكون لها تأثير طويل الأمد على عمر البطارية، فمن الضروري التأكد من أن الشاحن تابع للشركة وكذلك كابل الشحن الذي يمكنه الحفاظ على عمر البطارية.


احذفي التطبيقات غير الضرورية

لا تزال التطبيقات تعمل في الخلفية حتى وإن لم تقومي بفتحها، فمن الأفضل حذف التطبيقات غير الضرورية التي لم تعد صالحة للاستخدام أو غير الضرورية.

ads
ads