السبت 02 مارس 2024 الموافق 21 شعبان 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ابنة أغنى رجل في العالم على عرش «كريستيان ديور»

الأحد 15/يناير/2023 - 01:15 م
دلفين أرنو
دلفين أرنو

حصلت دلفين أرنو صاحبة الـ 47 عاما، ابنة الملياردير برنار أرنو، مالك مجموعة LVMH الفاخرة، على منصب رئيس العلامة التجارية الفرنسية "كريستيان ديور".

ووفقا لوكالة أنباء "رويترز" فإن ذلك جاء وفقا لما أعلنه الملياردير برنار أرنو، عن تعيينه لابنته في هذا المنصب.


دلفين، ستحظى بمنصب الرئيس والمدير التنفيذي للعلامة التجارية الفرنسية، بدءا من فبراير المقبل، بعد إحداث تغييرات كبيرة في المجموعة التي تقف وراء العلامات التجارية العالمية الفاخرة ومنها "لوي فويتون"، و"فيندي"، و"جيفنشي"، و"تيفاني أند كومباني".


علامة "لوي فويتون"

الرئيسة الجديدة التي أصبح والدها أغنى رجل في العالم الشهر الماضي، من المنتظر أن تنتقل من علامة "لوي فويتون"، حيث شغلت منصب نائب الرئيس التنفيذي منذ عام 2013.. بعدما أمضت أكثر من عقد في "ديور"، وشاركت عن كثب بجائزة LVMH لمصممي الأزياء الشباب.


برنار أرنو قال في بيان له عن مسيرة ابنته في الشركة: إنها محددة بالتميز، وبفضل قيادتها زادت الرغبة بشراء منتجات لوي فويتون بشكل كبير، الأمر الذي مكّن العلامة التجارية من تحقيق مبيعات قياسية جديدة بانتظام.. ورؤيتها العميقة وخبرتها التي لا تضاهى ستكون بمثابة أصول حاسمة في دفع عجلة التطوير المستمر لكريستيان ديور.


بيترو بيكاري، رئيس "ديور" المنتهية ولايته، من المنتظر أن يتولى منصب رئاسة "لويس فويتون"، على أن يشغل مايكل بيرك رئيسها التنفيذي الحالي منصبا لم يكشف عنه بعد.

ads