الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أحمد زاهر: «لا أعرف سبب العداوة مع غادة عبدالرازق» (فيديو)

الأحد 15/يناير/2023 - 09:45 م
هير نيوز

كشف الفنان أحمد زاهر، عن كواليس خلافاته مع الفنانة غادة عبدالرازق، والتي تعود إلى مسلسل "حكاية حياة" الذي جمع بينهم في وقت سابق. 

وقال أحمد زاهر في تصريحات تلفزيونية لبرنامج "المجهول" المذاع عبر فضائية "LBC" إنه لا يوجد كيميا تجمعه بالفنانة غادة عبدالرازق على المستوى الإنساني والنفسي وذلك بعيد كل البعد عن المجال الفني. 


عداوة بين أحمد زاهر وغادة عبد الرازق


وأضاف أحمد زاهر: "في عداوة بيني وبين غادة عبدالرازق لكن دا من ناحيتها هي، وأنا معملتلهاش حاجة نهائي، ممكن تكون مش بتحبني هي حرة مش هجبر حد أنه يحبني براحتها، ورغم كدا هي من أقوى الممثلات في الوطن العربي وعملنا مع بعض مشاهد حلوة جدا في مسلسل حكاية حياة". 

كواليس مسلسل حكاية حياة

وعن كواليس مسلسل "حكاية حياة"، قال: "هي مكنتش موافقة إني أكون موجود في المسلسل ولكن رجعت في كلامها بناء على كلامها مع المخرج محمد سامي والمنتجة، وبعد ما اتقالي انت مش معانا صليت ودعيت ربنا وانهرت وقتها لأنه صدمه كبيرة ليا وحتى الآن مش عارف إيه سبب كرهها ليا".
 

وتطرق أحمد زاهر للحديث عن مرضه وتعرضه للسمنة المفرطة قائلًا :" طلعوا اشاعات كتيرة جدا عن الموضوع دا، ووفاة وموتوني 90 مرة". 

وأردف :" الحكاية كلها إن الغدة الدرقية توقفت عن العمل ولا كانت عاوزة عملية ولا تضخمت، وكان دا فيروس نادر بيجي لكل 1 من كل 10 مليون شخص". 

وتابع:" الفيروس لما بيجي بيمسك الغدة ويوقفها عن العمل، ولما وقفت الغدة الإفراز اللي المفروض تديه للجسم ما بقاش موجود، وفجأة أنا في 3 شهور وصلت من 80 كيلو إلى 185 كيلو". 



واستطرد أحمد زاهر: "أنا حمدت ربنا وسمعت كلام مراتي وروحت لدكتور، وكنت بعمل ريجيم وكنت بلاقي نفسي بتخن، فكنت باكل، وكان بيجيلي حالة غريبة جدا، وكنت بنام وأنا بتكلم مع أي حد، ونمت وأنا سايق وأتقلبت بيا العربية وراحت، وأتباعت خردة وكنت لسه جايبها جديدة وقتها". 


اقرأ أيضا
«اكسري عين جوزك ومتطلقيش» تصريحات جريئة لفيفي عبده (فيديو)



فيلم فارس لـ أحمد زاهر

يجدر الإشارة إلى أن أخر أعمال الفنان أحمد زاهر، كان فيلم "فارس" والذي كان أول بطولة سينمائية له وجاء بالتعاون مع  حسين فهمي، إيمان العاصى، نهال عنبر، أحمد صفوت، ملك أحمد زاهر، وعابد عنان، واللبنانية باميلا الكيك، وضيف الشرف صلاح عبدالله، وتدور أحداث الفيلم في إطار أكشن تشويقى، تأليف حسام موسى، وإخراج رؤوف عبد العزيز.

ads