الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«بخطوات بسيطة» تعرفي على كيفية شحن هاتف آيفون بسرعة

الإثنين 16/يناير/2023 - 06:46 م
تعرفي على كيفية شحن
تعرفي على كيفية شحن هاتف أيفون بشكل أسرع

نصح الخبراء مستخدمي هواتف آيفون بشراء كابل شحن عالي الجودة، والتي تكون معتمدة من MFi ومدونة عليها باسم Made for iPhone.

كما حث الخبراء المستخدمين على إيقاف تشغيل هواتفهم أو تشغيل وضع الطائرة لتسريع عملية الشحن، وهذا يعني أن أجهزة أيفون تستنفد بطاريتها مع كل تحديث من تحديثات تطبيقاتها وتشغيل الموسيقى وتلقي الرسائل أو المكالمات مما قد يؤثر على سرعة الشحن.




طريقة تفعيل الوضع الداكن


فضلا عن حيلة أخرى تتمثل في تقليل سطوع شاشة أيفون أو التبديل إلى الوضع الداكن، حيث تم تقديم الوضع الداكن في عام 2019 ويسمح لمستخدمي آيفون بتغيير الشاشات من اللون الأبيض إلى اللون الرمادي تلقائيًا.

وللقيام بذلك، توجهي إلى الإعدادات> العرض والسطوع، واختاري ما إذا كنت ترغبين في أن يكون لجهاز آيفون الخاص بك شاشة عرض فاتحة أو داكنة، أو يمكنك تشغيل مفتاح التبديل لـأوتوماتك، حيث ستظهر الصفحات فاتحة أثناء النهار، وتتحول إلى الوضع الداكن تلقائيًا طوال المساء.



ومن جهة أخرى نصح الخبراء مستخدمي هواتف آيفون بتعطيل ميزة تسمى Optimized Battery Charging لتسريع عملية الشحن، حيث تم تصميم ميزة شحن البطارية المحسّنة من شركة أبل لإطالة عمر بطاريات ايفون ولكنها يمكن أن تبطئ الشحن بمجرد وصول الجهاز إلى 80٪.

ولتعطيل الميزة، عليكِ بالانتقال إلى الإعدادات> البطارية> صحة البطارية والشحن، كما يمكنكِ التحقق من صحة البطارية في أي وقت بالذهاب إلى الإعدادات> البطارية> صحة البطارية.

ads