الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أول رد من محمد رمضان على اتهامه بالسرقة (تفاصيل)

الخميس 19/يناير/2023 - 07:28 م
هير نيوز

رفض الفنان محمد رمضان، الرد على المحضر المحرر ضده، بشأن سرقته أغنية "على وضعنا".

ويستعد محمد رمضان في الوقت الحالي لإحياء مجموعة من الحفلات الفنية في عدد من الولايات الأمريكية.



وأكد مدير عام الشركة المنظمة لهذه الجولة في بيان صحفي، أن الاستعدادات قد بدأت لاستقبال محمد رمضان، الذي سيقوم بجولة فنية في عدد من الولايات خصوصا تلك التي تحتضن الجاليات العربية بأعداد كبيرة.

واضاف البيان أن الشركة قامت بوضع برنامج شامل يبدأ منذ اللحظة الأولى لوصول محمد رمضان للولايات المتحدة الأمريكية، ليتم بعدها إعلان مواعيد البرنامج الفني في الولايات التي سيحيي فيها رمضان حفلاته الفنية.



وأشار البيان إلى أن هذه الجولة ستكون هي الأكبر والأضخم لنجم عربي في الولايات المتحدة، خصوصا وأن الشركة أنهت كافة التجهيزات الفنية الخاصة بالحفلات والتي ستشهد حضورًا كبيرًا لم يسبق لنجم عربي مثل هذا الحضور.

وسبق وان واتهم المطرب محمود بدر، محمد رمضان بسرقة كلمات وألحان أغنيته "لسة متخلقش" والتي طرحها "نامبر وان" منذ أيام عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير اليوتيوب بعنوان على وضعنا.

وقرر محمود بدر تحرير محضر ضد محمد رمضان للحصول على حقوق الملكية الفكرية منه في الأغنية بعدما قام بغلقها على موقع “اليوتيوب”.


وأشار محمود بدر في تصريحاته اليوم إلى أن الأغنية مازالت موجودةعلى جميع منصات محمد رمضان.

كما طالب محمود بدر في المحضر الرسمي الذي حرره ضد رمضان بفتح تحقيق معه، لتجاهله الأمر، بعد غلق الأغنية بشكل رسمي، وعدم صدور اعتذار له.

الكلمات المفتاحية
ads
ads