الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«واتساب» تختبر ميزة جديدة تتاح للملايين قريبًا

الجمعة 20/يناير/2023 - 06:31 م
هير نيوز

يختبر تطبيق المراسلات والمكالمات الشهير "واتساب" ميزة جديدة تغير التطبيق إلى الأبد، حيث يستخدم عدد قليل من محبي واتساب الأداة الجديدة بالفعل، وستصل في النهاية لمليارات المستخدمين.

يقوم تطبيق واتساب بانتظام بتجربة ميزات جديدة في الإصدار التجريبي من التطبيق، والآن يختبر واتساب فعليًا تغييرًا كبيرًا في تحديثات الحالة هذه مثل قصص انستجرام.



ووفقًا لصحيفة "ذي صن" فإن في الإصدار الجديد من الميزة، يمكنكِ من خلالها تحميل الملاحظات الصوتية كتحديثات الحالة، هذا يعني أنه يمكن للأشخاص الاستماع إلى مقتطف قصير مما تريدي قوله، فهو يشبه إلى حد ما بث ملاحظة صوتية لجميع جهات الاتصال الخاصة بك.



كما يمكنكِ تسجيل ملاحظة صوتية بحد أقصى 30 ثانية، ولديكِ خيار بتجاهلها قبل نشرها إذا لم تصل الرسالة تمامًا، ولن يتمكن الأشخاص من الاستماع إلى حالات مذكرتك الصوتية إلا إذا كان لديهم آخر تحديث أيضًا.

فيما ستختفي تلك الملاحظات الصوتية بعد 24 ساعة، وأفاد تقارير أنه من المستحيل تحديد متى ستتجاوز الميزة الجديدة الإصدار التجريبي إلى الإصدار العام من التطبيق.

مما قد يستغرق الأمر أيامًا أو أسابيع أو حتى شهورًا، ولكن إذا كنتِ ترغبين في تجربتها أولاً، فاتبعي الارشادات التالية والتي تمكنكِ من الانضمام إلى تطبيق WhatsApp beta.




كيفية الحصول على WhatsApp beta


لتنزيل WhatsApp beta لهاتفكِ الذكي، يلزمك الانتقال إلى جوجل بلاي على جهاز أندرويد والبحث عن واتساب، ثم قومي بالتمرير لأسفل الصفحة حتى ترين "كن أحد مختبري الإصدار التجريبي".

اضغطي بعد ذلك على زر انضمام ثم انقري على  التأكيد، والآن كل ما عليكِ فعله هو انتظار التحديث في الإصدار التجريبي من التطبيق، ويعد الانضمام إلى WhatsApp beta على هواتف آيفون أكثر صعوبة ولديه سعة محدودة.

ads
ads