الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«ادعوا لإسعادنا» تطورات الحالة الصحية للفنانة إسعاد يونس

السبت 21/يناير/2023 - 01:01 م
هير نيوز

كجميع أيام الفنانة إسعاد يونس السعيدة وعند مغادرة صاحبة السعادة المنزل، تنزلق قدماها على سلم البيت لتؤدي الانزلاقة إلى إصابتها جسديا وذهابها إلى المستشفي، لتخضع  لعملية جراحية لتغيير المفصل في الجانب الأيمن من منطقة الحوض، لتعود إلى البيت عودا حميدا، وتستكمل جلسات العلاج الطبيعي داخل المنزل.


وأعلنت الفنانة إسعاد يونس، مقدمة برنامج "صاحبة السعادة" مؤخرا  عبر حسابها على "فيسبوك" خضوعها لعملية جراحية لتغيير المفصل بالجانب الأيمن من منطقة الحوض، بعد سقوطها من على درج سلم منزلها، معلقة "أجريت صباح اليوم عمليه جراحيه لتغيير المفصل بالجانب الايمن من منطقة الحوض بعد سقوطي من علي درج سلم منزلي، مما استدعى نقلي بشكل عاجل إلى  مستشفى دار الفؤاد بأكتوبر وأشرف على حالتي الدكتور عمر سليمان وتم إجراء الجراحة العاجلة ، والان في مرحلة التعافي ، طالبه منكم فضلا وليس أمرا الدعاء لي بالشفاء".




ادعوا لإسعادنا تقوم بالسلامة


وكعادة الفنانين قاموا بدعم الإعلامية إسعاد يونس، فور إعلانها التعرض لإصابة بالجانب الأيمن من منطقة الحوض، حيث دعا الفنان صلاح عبد الله، جمهوره ومتابعيه إلى الدعاء للفنانة إسعاد يونس بعد تعرضها لأزمة صحية، وعلق على حسابه بموقع "فيسبوك" ادعوا لإسعادنا… تقوم بألف سلامة وترجع برنامجها وتسعدنا".

كما دعت الفنانة  شريهان، عبر نشر صورة لها عبر حسابها على "تويتر" معلقة "له الملك وله الحمد وهو على كلّ شيءٍ قدير شفاءً لا يغادر سقماً، أذهب البأس ربّ النّاس، بيدك الشّفاء، لا كاشف له إلّا أنت يا ربّ العالمين".

أعمال فنية مؤجلة بسبب الأصابة

وبالنسبة لأعمال النجمة إسعاد يونس الفنية، فقد تم تأجيل فيلم "عصابة عظيمة"  بسبب الوعكة الصحية التي تعرضت لها، بالإضافة إلى تأجيل جميع حلقات برنامج الإعلامية إسعاد يونس، "صاحبة السعادة".




فيلم اتنين للايجار


وتنتظر الفنانة إسعاد يونس، أثناء تلقيها الجلسات بالبيت، عرض فيلم "اتنين للايجار"، وهو من بطولة محمد ثروت، بيومي فؤاد، محمد لطفي وسلوى محمد علي، وإيمان السيد، وثراء جبيل، وتظهر إسعاد يونس، وميرهان حسين، وناهد السباعي، وايناس مكي، ضيفات شرف، ومن تأليف أسماء غازي وإخراج شادي علي.

ads