الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«منها الحمل» إناث هذه الأبراج يعشقن روح المنافسة ويرفضن الخسارة

السبت 21/يناير/2023 - 10:29 م
منها برج الحمل إناث
منها برج الحمل إناث هذه الابراج يعشقن روح المنافسة

يخبركِ علم الفلك الكثير عن شخصيتك حسب تاريخ ميلادك والنجوم الواقعة عليه، لذا لا تستغربي عندما تعلمين أن تاريخ ميلادك يفسر لكِ الكثير عن دوافعك الشخصية خلال فهم صفاتك، بما في ذلك احتياجكِ في أن تكوني في المقام الأول في كل شيء.


فيمكنكِ أن تكشفي عن سبب ميلك إلى رؤية الحياة كمنافسة، والأهم من ذلك مدى الحاجة إلى أن تكوني الأفضل، وفي حال كانت عائلتك وأصدقاؤك عادةً يتجنبون اللعب معك، لأنك تأخذه على محمل الجد، وتنزعجي في حال خسارتك فمن المحتمل أن يكون السبب في ذلك مكتوبًا في النجوم، وفيما يلي ستتعرفين على الأبراج التي تعشق روح المنافسة.




الحمل "21 مارس - 19 أبريل"

يعتبر برج الحمل أول برج في دائرة الأبراج، ما يعني أنه يحاول أن يكون بالمقدمة في كل شيء، بالإضافة إلى أنه يحكمه كوكب المريخ المتعطش للسلطة، لذلك إن مولودة الحمل مستعدة دائماً للعمل، وترغب دائماً في أن تكون الأفضل من أجل مصلحتها، وهي بذلك لا تخشى في إظهار احتياجها إلى أن تكون الأفضل، إذ إنها دائماً في حالة مزاجية لممارسة القليل من المنافسة الودية، حتى لو لم تكن هناك جائزة.



الثور "20 أبريل - 20 مايو"

تحب مولودة هذا البرج الانغماس في الأشياء الدقيقة بالحياة، وليست لديها مشكلة في إخبار الناس بأن ذوقها متفوق، ونظراً للطاقة الأنثوية في كوكب الزهرة الذي يحكمها، تصبح أنثى الثور ثابتة جداً أو عنيدة في الوصول إلى طريقها في الأشياء المادية، كما أنها تريد أن يتم الاعتراف بها باعتبارها الشخص الأكثر فخامة، ولن تتوقف عند أي شيء لإثبات حالتها.




الميزان "23 سبتمبر - 22 أكتوبر"

تستمتع أنثى الميزان بإثارة إعجاب الآخرين بسحرها ومواقفها الماكرة، لذلك بالنسبة لها تكمن المنافسة في العلاقات التي تحتفظ بها، وكيف يُنظر إليها من قبل الآخرين، ونظراً لأنها تسعى جاهدة لتكون الشخص الأكثر شعبية والساحرة في محيطها، فإنها تحاول الحفاظ على السلام، من خلال البقاء محايدة قدر الإمكان. 



العقرب "23 أكتوبر - 21 نوفمبر"

من المعروف أن أنثى هذا البرج ناعمة وحساسة أسفل المظهر الخارجي القاسي الذي تصطنعه لنفسها، لكن هناك سبب يجعل الناس يخافون منها، هو أنها تحب المنافسة للغاية، وهي بذلك تمنح موهبة لتفكيك أهداف الآخرين، ومن المرجح أن يجعلها ذلك لا ترغب في تناول الطعام أو النوم حتى ترى النتائج التي تريدها.

ads
ads