الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«بفستان صيفي» ياسمين صبري تحتفل بعيد ميلادها

السبت 21/يناير/2023 - 01:26 م
هير نيوز

تحتفل اليوم الفنانة ياسمين صبري بعيد ميلادها ال35 ، حيث تعد من أكثر النجمات اللاتي تحظين بمتابعة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي.

 

وظهرت الفنانة ياسمين صبري خلال إحتفالها بعيد ميلادها ال 35، عبر خاصية "إستوري" بصفحتها الرسمية على "إنستجرام" بفستان صيفي، باللون الأحمر، بدون أكمام، متميز ببساطته، بجانب إرتدائها قلادة ألماس، بالأضافة إلى تجملها بالشعر الويفي المنسدل، والمكياج الهادئ ألذي أبرز ملامحها.




عرائس الهاند ميد


ولم تحتفل الفنانة ياسمين بعيد ميلادها وحيدة بل جاء عيد ميلادها بشكل أسطوري، حيث احتوت الطاولة ألتي جلست عليها بأحدي الأماكن على بعض العرائس "الهاند ميد" التي تشبه ملامحها، إضافة إلى  قطع الجاتو والتورت التي حملت اسمها، وحروف من اسمها، مع بعض المشغولات التي جاءت باسمها أيضًا.




ساعة من الذهب الوردي


وفي وقت سابق نشرت الفنانة ياسمين صبري صورًا جديدة عبر حسابها على انستجرام، حيث ظهرت بفستان كلاسيك أتسم باللون الأسود الشفاف المزين بنقوشات الورد ذا اللون الأحمر.


وعلق المستخدمون على ارتداء ياسمين صبري ساعة يد من ماركة "بانثر دي كارتييه" وهي مصنوع من الذهب الوردي عيار 18 قيراطا مع إطار مثبت، مينا من اللون الفضي مع علامات رومانية، عقارب من اللون الأزرق وسوار من الذهب الوردي عيار 18 قيراطا.

وبلغ سعر الساعة ٢٢،٨٠٠ دولار أمريكي، أي ما يقرب من 700 ألف جنيه مصري.


بنت الإسكندرية


يذكر أن الفنانة ياسمين صبري، ولدت بالإسكندرية، ووالدها طبيب ووالدتها مهندسة ديكور وجدها قبطان بحري، وتخرجت في كلية الإعلام قسم صحافة وعلاقات عامة، وكان حلمها أن تصبح مذيعة، كما عملت كمراسلة فى أحدي القنوات التليفزيونية.


آخر أعمالها 


آخر ما قدمته الفنانة مسلسل “فرصة تانية”، وشارك الفنانة بطولة المسلسل كلاً من “آيتن عامر، وأحمد مجدى، وإدوارد، وهبة عبدالغنى، ونهال عنبر، وعمر الشناوى، ودياب، ومحمود البزاوى، ومحمد أبو داود، وسارة الشيمى”، وغيرهم الكثير من نجوم الفن، والمسلسل معالجة درامية محمد سيد بشير وتأليف مصطفى جمال هاشم ومن إنتاج شركة سنرجى، ومن إخراج مرقس عادل.

ads