السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

منة فضالي تستغيث بعد اختفاء مساعدتها والداخلية تكشف الحقيقة

الأحد 22/يناير/2023 - 01:21 م
هير نيوز

نجحت الأجهزة الأمنية، في كشف ملابسات تداول منشور مصحوب بصورة لسيدة على حساب شخصى لإحدى الفنانات عبر موقع فيس بوك يتضمن استغاثتها من اختفاء مساعدتها مدعيةً تعرضها لواقعة خطف.

بالتحري والفحص وإجراء التحريات، أمكن تحديد صاحبة الصورة وتبين أنها ربة منزل - مقيمة بدائرة قسم شرطة الزاوية الحمراء بالقاهرة، وأنه بتاريخ 20 الجارى تم ضبطها لقيامها بعرض مشغولات ذهبية مجهولة المصدر بأحد محال الصاغة بدائرة قسم شرطة الجمالية.


اعترافات المتهمة

وبمواجهتها، اعترفت بأنها من متحصلات واقعة سرقة بأسلوب المغافلة من فنانة أخرى، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيالها، وتولت النيابة العامة التحقيق، وباستكمال الفحص تبين أن شقيقة المتهمة المضبوطة تعمل مساعدة للفنانة صاحبة المنشور، وأنها روجت لتلك المزاعم على خلاف الحقيقة.


منشور منة فضالي

يذكر أن الفنانة منة فضالي كانت قد أعلنت، صباح أمس، خبر خطف مساعدتها، من خلال منشور كتبته على حسابها بموقع تبادل الصور والفديوهات إنستجرام.

وذكرت منة، في المنشور: “صباح الخير عليكم جميعا انا للاسف في موقف مش عارفه اتصرف في المساعده بتاعتي اختفت وهي جيالي علي التصوير من أول امبارح وكل ده اهلها بيدورا عليها في المستشفيات والاقسام واخر حاجه كانت راكبه اوبر وكانت جايالي علي المدينه”.
وأضافت: "بعدها تليفونها اتقفل ومن الساعه ٦ المغرب واتفتحت دقيقه الساعه ١٢ بليل معرفناش نعمل حاجه واستنينا يعدي ٢٤ ساعه علشان نعمل محضر بعض المستشفيات هي مش موجوده فيها والواضح انها اتخطفت وحقيقي".

ads