السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

إطلالات ساحرة للنجمات في حفل توزيع جوائز «Joy awards»

الأحد 22/يناير/2023 - 12:01 م
بسنت شوقي
بسنت شوقي

عدد كبير من نجوم ونجمات الفن حضروا حفل توزيع جوائز الدورة الثانية من Joy awards أمس السبت ، بالعاصمة السعودية الرياض، لإختيار الأفضل فنيًا لعام 2022، وسط حضور عدد كبير من نجوم العالم تحت رعاية المستشار تركي آل شيخ. 

وظهرت العديد من نجمات الفن في المهرجان بإطلالات مميزة خطفن بها أنظار وقلوب المتابعين، نستعرضها لكم في السطور القادمة.





أصالة حصدت جائز أفضل أغنية


وحصدت الكثير من الأعمال الفنية جائزة أفضل عمل فني، وذلك خلال حفل توزيع جوائز JoyAwards، فكانت جائزة أفضل أغنية من نصيب المطربة أصالة على أغنية "شكرًا" التي غنتها في الموسم الأول من برنامج الدوم بوابة النجوم. 








أما عن جائزة أفضل فيلم فذهبت لـ "كيرة والجن" بطولة أحمد عز وهند صبري وكريم عبد العزيز، والذي حقق إيرادات عالية، أما جائزة أفضل مسلسل فكانت من نصيب "صالون زهرة"، بطولة الفنانة نادين نسيب نجيم. 







حفل توزيع جوائز Joy awards

وأقيم حفل توزيع  Joy Awards، تحت رعاية تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه السعودية، ضمن فعاليات موسم الرياض، ومن تنظيم ورعاية الهيئة العامة للترفيه، وتعرض عبر قنوات "MBC"، والمميز في الحفل أن الجمهور هو  من يختار الفائزين في مختلف المجالات من خلال التصويت عبر تطبيق joy awards.


تنطلق اليوم السبت فعاليات الحدث الترفيهي "JOY AWARDS" أضخم حفل تكريم من نوعه في العالم العربي في نسخته الثالثة، تحت رعاية  المستشار تركي آل الشيخ رئيس الترفيه ضمن فعاليات موسم الرياض.


وحرص علي حضور الحفل حضور أكثر من 200 نجم عربي وأجنبي منهم لطيفة، بدرية طلبة، محمد فراج وزوجته بسنت شوقي، وعلاء مرسي، ورانيا يوسف، جمال سليمان، أحمد عيد، حسن الرداد، ميرهان حسين، بوسي شلبي ، أصالة.

ads