الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

جورج وسوف يصدم الجمهور بحضور حفل« joy awards» بعد أيام من وفاة نجله

الأحد 22/يناير/2023 - 02:03 م
جورج وسوف وبدرية
جورج وسوف وبدرية طلبة

ظهر الفنان جورج وسوف لأول مرة عقب وفاة نجله وديع، في حفل توزيع جوائز joy awards، الذي أقيم مساء أمس السبت بمدينة الرياض، من خلال مجموعة صور شاركتها الفنانة بدرية طلبة عبر حسابها الرسمي بموقع "إنستجرام" من خلال خاصية الاستوري.



وكان ظهور الفنان في الحفل بمثابة مفاجأة للجماهير، بسبب مرور الفنان جورج وسوف بأزمة كبيرة عقب وفاة نجله الأكبر وديع بشكل مفاجيء، ودخوله في حالة إنهيار وحزن شديدة تسببت في لجوءه إلى حداد لأيام عديدة.

رحيل وديع وسوف



ويشار  إلى أن وديع جورج وسوف قد رحل عن عالمنا في مساء يوم 6 من شهر يناير الجاري، بعد عملية تكميم المعدة التي خضع لها، مما أثار حالة حزن كبيرة عليه من قبل عائلته وأحبائه وأصدقاء الفنان جورج وسوف في الوسط الفني.

منهم الفنانة إليسا التي كتبت "الفرقة صعبة كتير، يا رب حكمتك أكبر بس الفراق بيوجّع كتير والمصيبة كبيرة، قلبي معك أبو وديع حامل اسم ابنك كل عمرك وهلق حامل وجع فراقو، الله يعطيك القوة".

حقيقة اعتزال جورج وسوف الفن

وانتشرت شائعات في الفترة الأخيرة تؤكد اعتزال الفنان جورج وسوف للفنانة بسبب حالة الحزن التي يعيشها، ولكن خرجت الصحفية اللبنانية هنادي عيسى لتحسم هذا الجدل، فقالت: "جورج وسوف مستحيل يحكي في قرار الاعتزال دلوقتي لأنه محزون بفقدان ابنه، هو مش قادر يحكي في الفن دلوقتي هو ولا عايز يعتزل ولا أعلن  لكنه في حداد لمدة 40 يوم خلال الوقت الحالي"

وأضافت "أي حاجة عن الاعتزال لو هتطلع هتكون رسمية في مؤتمر صحفي أو محاميته الخاصة أو أسرته، أنا ماليش الحق إنه أعلن عن قرار زي ده"

ads