الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«في مرحلة ارتقاء وانتقاء معه» أصالة تشيد بدور زوجها في نجاح أعمالها الأخيرة

الأحد 22/يناير/2023 - 03:00 م
أصالة وزوجها
أصالة وزوجها

لايزال حفل توزيع جوائز joy awards يتصدر حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي، ومن ذلك الحديث عن الفنانة أصالة التي أشادت  بزوجها فائق حسن، مشيرة إلى أن جميع أحلامها تحققت بفضله.

فقالت الفنانة أصالة عن دور زوجها في حياتها "زوجي ثم زوجي ثم زوجي ثم كل العالم، أنا كل حياتي قبل فائق مرحلة وبعده مرحلة تانية.. أنا في مرحلة ارتقاء وانتقاء معه وكل شيء كنت بحلم بيه بنحققه خطوة بخطوة مع بعض، وهو أكتر شخص بقوله شكرًا".

وتسلمت الفنانة أصالة خلال حفل Joy Awards، الذي أقيم في مساء أمس السبت بمدينة الرياض جائزة أفضل أغنية لـ عام 2022، والتي حملت عنوان "شكرا" التي غنتها في الموسم الأول من برنامج الدوم بوابة النجوم، وأعربت عن سعادتها بتلك الجائزة موجهة الشكر لـ هيئة الترفيه والمستشار تركي آل الشيخ.


مهرجان Joy Awards



وأسدل مهرجان Joy Awards، الستار على فعاليات نسخته الثالثة، مساء أمس، بتوزيع جوائزه على عدد كبير من نجوم الفن والرياضة، بعاصمة السعودية الرياض، لإختيار الأفضل فنيًا لعام 2022، وسط حضور عدد كبير من نجوم العالم تحت رعاية المستشار تركي آل شيخ 


والحفل من تنظيم ورعاية الهيئة العامة للترفيه، وتعرض عبر قنوات "MBC"، والمميز في الحفل هو أن الجمهور هو الذي يختار الفائزين في مختلف المجالات من خلال التصويت عبر تطبيق joy awards .



وحرص علي حضور الحفل حضور أكثر من 200 نجم عربي وأجنبي منهم لطيفة، بدرية طلبة، محمد فراج وزوجته بسنت شوقي، وعلاء مرسي، ورانيا يوسف، جمال سليمان، أحمد عيد، حسن الرداد، ميرهان حسين، بوسي شلبي ، أحمد عز، كريم عبدالعزيز، إليسا .








ads