السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ياسمين عز تتحدى: «لن أتراجع عن كلامي وبدلع ضيوفي»

الأحد 22/يناير/2023 - 11:31 م
هير نيوز

خرجت الإعلامية ياسمين عز، للرد على الهجوم القوي الذي تعرضت له خلال الفترة الماضية، بسبب نصائحها التي تقدمها للسيدات مؤخرًا.

وقالت الإعلامية ياسمين عز في تصريحات عبر برنامجها "كلام الناس" المذاع عبر فضائية MBC مصر:" أنا ليا نصيب من اسمي ومعروف عني في الوسط الإعلامي من زمان إني بدلع الضيف وبعمل حوار حلو ما شاء الله عليا، وأنا بدخل البهجة على قلب الناس وبنام فرحانة من كلامي كل يوم".

 
مصر .. أول إجراء ضد المذيعة ياسمين عز

وأضافت: "لما بقولك قوليله يا أستاذ محمد بالتنعيم الشتوي أو يا محمد الكبير جدًا دا بيكون بجد ولن أتراجع عن كلامي وسجلوا لي".

وتابعت ياسمين عز: "اللي طلعت مقولة حس الراجل بالدنيا دي ست متغاظة؛ ودي مقولة محرفة لأن الراجل كيان كبير وحاجاته المحترمة وعيونه وكتافه بالدنيا، وأنا لن أتراجع عن مقولتي كتاف الراجل بالدنيا لأنها بجد ومش هزار".
 
مصر .. تحرك عاجل ضد المذيعة ياسمين عز
وفي وقت سابق، كشفت المحامية نهاد أبو القمصان، رئيس المركز المصري لحقوق المرأة، عن موقفها من قرار نقابة الإعلاميين بإحالة المذيعة ياسمين عز للتحقيق للتحقيق معها فيما هو منسوب إليها من مخالفات مهنية وقانونية.

وأثنت المحامية نهاد أبوالقمصان في تصريحات خاصة لـ«هير نيوز» على قرار نقابة الإعلاميين بقيادة طارق سعدة، مؤكدة على أهمية هذا القرار.

نهاد أبو القمصان: 96% نسبة الطلاق المنفرد من الرجال في مصر
وقالت المحامية نهاد أبو القمصان: "استجابة نقابة الإعلاميين مهمة للغاية، وعلى الرغم من أن الإستجابة تأخرت بعض الشئ وذلك نظرًا لكثرة المواقف المثيرة للجدل لتلك المذيعة إلا إن تلك الإستجابة تظل مهمة".

وشددت، رئيس المركز المصري لحقوق المرأة، على أن المركز سيكون في انتظار ما ستؤول له تحقيقات النيابة العامة.

وسبق وأن عبرت المحامية نهاد أبو القمصان، رئيس المركز المصري لحقوق المرأة، عن استيائها الشديد مما تقدمه الإعلامية ياسمين عز فى برنامجها "كلام الناس"، من محتوى يقلل من شأن المرأة المصرية.

نهاد أبو القمصان عن صورها أمام الكعبة بـ التربون: حطيت الطرحة كاملة وقت  الصلاة - بوابة الشروق - نسخة الموبايل
وتقدمت أبو القمصان ببلاغ للنائب العام ضد الإعلامية ياسمين عز، حمل رقم 1985 لسنة 2023، كما تقدمت بطلب للمجلس القومي للمرأة للتدخل، والمجلس القومي للطفولة والأمومة والمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام ونقابة الإعلاميين، كما نشرت وفعلت هاشتاج "حاكموا ياسمين عز".

ولم تكن تلك المرة الأولى التي تهاجم فيها المحامية نهاد أبوالقمصان الإعلامية ياسمين عز، حيث سبق وأن طالبت بضرورة مراجعة ما المذيعة ياسمين عز من إهانة للمرأة.

ووصفت "أبو القمصان" الإعلامية ياسمين عز بـ"مذيعة الجرس" وقالت عنها إنها تصر على إن تتصدر تريند منصات التواصل بشكل مستمر.

ads