الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«رانيا شعلان ليست الأولى»فنانات أنهى السرطان حياتهن

الإثنين 23/يناير/2023 - 04:02 م
الفنانة رانيا شعلان
الفنانة رانيا شعلان

لم تكن الفنانة رانيا شعلان الوحيدة الذي توفت بسبب مرض السرطان، فقد سبقها عدد كبير من نجمات الوسط الفني ممن أنهى السرطان حياتهن، نستعرض أبرزهم في التقرير الآتي:

الفنانة ميرنا المهندس



رحلت الفنانة الشابة ميرنا المهندس بعد معاناة طويلة مع مرض سرطان القولون عن عمر ناهز الـ 39، وكان رحيلها مؤثر بشكل كبير على قلوب الجمهور وزملائها في الوسط الفني بسبب صغر سنها ومعاناتها الشديدة مع المرض.

هالة فؤاد



وعانت الفنانة الراحلة هالة فؤاد  من مرض سرطان الثدي، ولكنها سافرت إلي فرنسا بعد ذلك للعلاج وتحسنت حالتها، وقررت بعد ذلك ارتداء الحجاب، والاتجاه إلى الله، ثم عاد المرض وتدهورت حالتها الصحية مرة أخرى ، ورحلت عام 1993 عن عمر ناهز الـ 43 من عُمرها.

زيزي البدراوي



وفي عام 2014، لقت الفنانة زيزي البدراوي مصرعها بعدما تدهورت حالتها الصحية عقب إصابتها بمرض سرطان الرئة بالإضافه إلي إصابتها القديمة بشلل الرعاش، لترحل الفنانة عن عالمنا عن عمر ناهز 85 عامًا، بعد صراع مع المرض.

معالي زايد



ربما لم تستمر معاناة الفنانة معالي زايد مع المرض طويلاً، إذ فارقت الحياة بعد أقل من شهر على دخولها إلى غرفة العناية المركزة ، ومعرفتها بإصابتها بمرض "سرطان الرئة" ، وكانت الفنانة لا ترغب في معرفة أحد بمرضها لتعود بعدها من أجل ممارسة عملها بشكل طبيعي، غير أنها كانت الفترة الأخيرة في حياتها.

فايزة كمال



وفي يوم 26 مايو من عام 2014،توفت الفنانة صاحبة الوجه الملائكي في فترة التسعينات بعد تعرضها لوعكة صحية صعبة وهي صراع مع مرض سرطان الكبد الذي أدي بالأخير إلي وفاة الفنانة.

رانيا شعلان



رحلت عن عاملنا أمس الأحد الفنانة الشابة رانيا شعلان، بعد صراع  مع مرض السرطان  منذ فترة طويلة ، إذ أنها خضعت لعدد من جلسات العلاج في مستشفيات الولايات المتحدة الامريكية ، إلا أن المرض انتشر في جسدها وأُعلن عن وفاتها أمس الأحد مما سبب حالة حزن كبير عليها.

ads