الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

« الجمهور يتوقع السبب» غلق الحساب الرسمي لـ المطربة أنغام علي إنستجرام

الثلاثاء 24/يناير/2023 - 04:54 م
أنغام
أنغام

أشعلت الفنانة المصرية أنغام حالة من الجدل في الساعات القليلة الماضية عقب غلق الحساب الرسمي لصفحتها عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، وهو ما أثار تساؤلات عديدة حول السبب وراء فعلتها.

ورجح البعض بأن غلق حساب المطربة أنغام جاء بقرار منها بسبب تعرضها للهجوم والإنتقادات الكبيرة نتيجة كلمتها في حفل Joy Awards، الذي أقيم مساء السبت الماضي في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية، بعد تسلم الفنانة أنغام لجائزة أفضل مغنية لعام 2022.



كلمة أنغام في حفل joy awards 

وكانت الفنانة أنغام أغضبت الجمهور بسبب إحراجها للفنانة ديما قندلفت والفنان سامر المصري بعد تسليمها الجائزة لتعلق الفنانة "كان نفسي أبو نصر هو اللي يسلمني الجايزة بنفسه بس يلا بقي مش مشكلة" الأمر الذي تسبب في إحراج الثنائي.




وحرصت الفنانة ديما قندلفت علي التعليق على الأمر عبر حسابها الرسمي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر" فكتبت : "تعلمنا احترام المسرح.. خشبة وجمهور وشركاء، لكن البعض بسبب الارتباك، بتخونه الكلمة بالتعبير عن الذات.. أنغام كل التوفيق".

تعليق أنغام علي استلامها جائزة أفضل مطربة 

وعلقت الفنانة انغام علي استلامها جائزة أفضل مطربة في مصر في حفل joy awards فقالت: "مش عارفة أقول أي شكرا على الجايزة، ده يوم رائع ومشرف وواقفين على أرض كلنا بنحبها، ومبسوطة بزملائي الفنانين الموجودين، وشكرا لهيئة الترفيه اللي بتحقق الأحلام، شرف ليا إني واقفه في الرياض وبقدم الجايزة لـ بلدي مصر، واتمنى لهيئة المملكة العربية السعودية إزدهار وتقدم".

ads