الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«ريهام عبدالغفور في قصة حب مرفوضة»التفاصيل الكاملة لمسلسل أزمة منتصف العمر

الجمعة 27/يناير/2023 - 12:16 م
هير نيوز

تصدر مسلسل "أزمة منتصف العمر"، محركات البحث عبر جوجل بمجرد عرض الحلقات الأولي منه على إحدى المنصات الرقمية، إذ نالت قصته إعجاب المتابعين وسلطت الأضواء إليها بمجرد العرض.

التفاصيل الكاملة لمسلسل أزمة منتصف العمر 

والمسلسل من إخراج كريم العدل، وبطولة نخبة من نجوم الفن منهم :الفنان كريم فهمي، ريهام عبد الغفور، رنا رئيس، هند عبد الحليم، رشدي الشامي، ركين سعد وعمر السعيد، وغيرهم، من تأليف أحمد عادل، ويتكون من 15 حلقة.

 وتدور أحداث المسلسل حول معاناة كريم فهمي الذي يلعب دور طبيب نفسي من العديد من الأزمات في حياته، حيث ينفصل عن زوجته ريهام عبدالغفور بسبب إدمانها للمواد المخدرة، التي نتج عنها موت ابنه أثناء فترة الحمل، ويقرر الزواج من رنا رئيس لأنها تصغره في السن بحجة أنه سيكون من السهل السيطرة عليها، وتتوالي الأحداث في إطار مشوق.

ومن الحلقات الأولي في المسلسل تبين أن الفنانة ريهام عبدالغفور امرأة تزوّجت في سن مبكر من رجل مسن، تجد نفسها مسحورة بشاب في مثل سنّها، فتعيش معه قصة حب سرّية مرفوضة، وهو ما لفت إنتباه الجمهور حول مصير هذه العلاقة.



بينما تجسد الفنانة هند عبدالحليم في المسلسل دور الفتاة التي تعاني من الإدمان وتقع ضحية للمشاكل الأسرية، وكانت هند عبدالحليم قد تحدثت عن سبب موافقتها علي تجسيد الدور فقالت "أعتقد ما جذبني في شخصية سلمى في مسلسل أزمة منتصف العمر هو اختلافها الكامل عن شخصيتي الحقيقية، لذلك شعرت بها وتعاطفت مع تجربتها وأ
تأثرت كثيرًا أثناء التصوير وأصبح الحديث عن الشخصية يتعبني".


ads