الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«منهن الأسد والقوس» إناث هذه الأبراج لا يؤمن بالحب من أول نظرة

الجمعة 27/يناير/2023 - 12:32 م
أبراج لاتؤمن بالحب
أبراج لاتؤمن بالحب من النظرة الأولى

من المعروف أن الحب الحقيقي يميل إلى بث العواطف من الشريكين، إلا أن هناك بعض الأشخاص يبذلون قصارى جهدهم حتى لا يؤمنوا بالكيميا الحقيقية للعواطف، وذلك لأنهم يفضلون أن يكونوا واقعيين في الحب، ووفقًا لعلم الفلك هناك 4 أبراج ترفض فكرة الحب من النظرة الأولى وسنعرضها لكِ في السطور التالية.






برج السرطان "21 يونيو - 22 يوليو"
لدى أنثى برج السرطان إيمان قوي بالثقة والرفقة، لكنها تتردد في قبول الرومانسية، على الرغم من أنها تتخذ قراراتها بشكل متكرر على أساس المشاعر، إلا أنها لا تعتقد أنه مقدر لها أن تعجب بشخص من النظرة الأولى، لذا فإنها تبني علاقاتها على العمل الجاد والصداقة المتبادلة بدلاً من الكيميا والجاذبية الأولية.



برج الدلو "20 يناير - 18 فبراير"
تتمتع بعض الأشخاص بقدرة طبيعية على إضافة الرومانسية إلى كل جانب من جوانب الحياة عندما يرغبون في مقابلة رفيقهم، غالبًا ما يُظهر هؤلاء الأشخاص الشريك الذي يبحثون عنه، لكن مولودة برج الدلو ليست واحدة منهم، لأنها تعتقد أنها لا تحتاج إلى الكيميا لتقع في حب شخص ما، لذا فإنها تكره فكرة الحب من النظرة الأولى لأنها تعتبرها تعلقًا غير صحي.





برج الأسد "23 يوليو - 23 أغسطس"

أنثى برج الأسد دائما تميل إلى رؤية الجانب المشرق من كل شيء، لأن لديها حماس كبير للحياة، لكن هذا لا يمتد إلى نظرتها إلى الحب، كل شيء ممكن بالنسبة لها في مجالها الشخصي والمهني باستثناء مفهوم حب شخص ما بعمق للوهلة الأولى.



برج القوس "22 نوفمبر - 21 ديسمبر"
مولودة برج القوس هي أنثى رومانسية متحمسة في إطار الزواج، لكن غالبًا ماتكون متشائمة قبل أن يأسر شخص ما قلبها، فهي من الأشخاص الذين سيأخذون وقتًا كبيرًا لمعرفة شريكهم قبل الارتباط بهم، لأنها دائمًا على ثقة أن هناك شخصًا رائعاً ينتظرها، لذا فإنها لا تقع في الحب من النظرة الأولى أبدًا.

ads