السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

وفاء عامر عن ياسمين عز: «بنفذ نصائحها وبقول لجوزي يا سي محمد»

السبت 28/يناير/2023 - 09:44 م
هير نيوز

كشفت الفنانة وفاء عامر، عن وجهة نظرها في المحتوى الإعلامي الذي تقدمه الإعلامية ياسمين عز، ونصائحها للسيدات للتعامل مع أزواجهن.

وقالت الفنانة وفاء عامر في تصريحات له اليوم السبت إ:" ست بتحترم الراجل اللي بتحترمها، وآه بطبق نصائحها وهي تريند، البنت ولذيذة وقمر وبتلبس حلو أوي وبصراحة بتقول قناعتها، وبقول لجوزي يا سي محمد".
وفاء عامر عن المشهد الجريء مع محمد رمضان: "إزاي تسرب؟"
ورفضت وفاء عامر الهجوم الذي تعرضت له ياسمين عز وقالت :" هي مش أوفر.. ليه باصينلها كده؟ جايز يكون في حياتها حد محتاج فعلً يستاهل اللي هي بتقوله، ونصيحتي ليها إنها تبقى شوية كده وشوية كده".

وسبق وإن  خرجت الإعلامية ياسمين عز، للرد على الهجوم القوي الذي تعرضت له خلال الفترة الماضية، بسبب نصائحها التي تقدمها للسيدات مؤخرًا.
مصر .. تحرك عاجل ضد المذيعة ياسمين عز
وقالت الإعلامية ياسمين عز في تصريحات عبر برنامجها "كلام الناس" المذاع عبر فضائية MBC مصر:" أنا ليا نصيب من اسمي ومعروف عني في الوسط الإعلامي من زمان إني بدلع الضيف وبعمل حوار حلو ما شاء الله عليا، وأنا بدخل البهجة على قلب الناس وبنام فرحانة من كلامي كل يوم".

وأضافت: "لما بقولك قوليله يا أستاذ محمد بالتنعيم الشتوي أو يا محمد الكبير جدًا دا بيكون بجد ولن أتراجع عن كلامي وسجلوا لي".
مصر .. أول إجراء ضد المذيعة ياسمين عز
وتابعت ياسمين عز: "اللي طلعت مقولة حس الراجل بالدنيا دي ست متغاظة؛ ودي مقولة محرفة لأن الراجل كيان كبير وحاجاته المحترمة وعيونه وكتافه بالدنيا، وأنا لن أتراجع عن مقولتي كتاف الراجل بالدنيا لأنها بجد ومش هزار".

وفي وقت سابق، كشفت المحامية نهاد أبو القمصان، رئيس المركز المصري لحقوق المرأة، عن موقفها من قرار نقابة الإعلاميين بإحالة المذيعة ياسمين عز للتحقيق للتحقيق معها فيما هو منسوب إليها من مخالفات مهنية وقانونية.
نهاد أبو القمصان: 96% نسبة الطلاق المنفرد من الرجال في مصر
وأثنت المحامية نهاد أبوالقمصان في تصريحات خاصة لـ«هير نيوز» على قرار نقابة الإعلاميين بقيادة طارق سعدة، مؤكدة على أهمية هذا القرار.

وقالت المحامية نهاد أبو القمصان: "استجابة نقابة الإعلاميين مهمة للغاية، وعلى الرغم من أن الإستجابة تأخرت بعض الشئ وذلك نظرًا لكثرة المواقف المثيرة للجدل لتلك المذيعة إلا إن تلك الإستجابة تظل مهمة".

وشددت، رئيس المركز المصري لحقوق المرأة، على أن المركز سيكون في انتظار ما ستؤول له تحقيقات النيابة العامة.

ads