الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«آخرهن إيمي سمير غانم» فنانات اختفين عن الساحة الفنية بعد الإنجاب

الأحد 29/يناير/2023 - 01:03 م
إيمي سمير غانم
إيمي سمير غانم

تستطيع العديد من الفنانات التوفيق بين الحياة الأسرية بعد الإنجاب والحياة الفنية، ولكن بعضهن يفضلن الإنعزال فترة عن الفن لرعاية أطفالهن بالدرجة الأولي ، وبعد غياب الفنانة إيمي سمير غانم عن الساحة الفنية، نستعرض لكم أبرز الفنانات اللاتي أختفين فنياً بعد الولادة.


نور اللبنانية



اختفت الفنانة نور اللبنانية عن الساحة الفنية لمدة أربع سنوات، معترفة أن السبب وراء غيابها عن الفن هو التفرغ طوال فترة الحمل وبعده لرعاية الطفل، ولكنها عادت وفاجأت الجمهور بمشاركتها القوية في ماراثون الرمضاني لعام 2018 أمام الفنان ياسر جلال بمسلسل "رحيم".


مايا نصري



وغابت الفنانة اللبنانية مايا نصري لأكثر من خمس سنوات عن الفن، بسبب انشغالها بتربية أبنائها بعد زواجها من المخرج إيهاب لمعي، وطالت فترة الغياب بسبب معاناة ابنها من مرض في القلب واستلزم خضوعه لعملية جراحية خطيرة في القلب، وبعدما اطمأنت الفنانة على سلامته الصحية، عادت لتشارك في بطولة فيلم "قسطي بيوجعني" مع الفنان هاني رمزي عام 2018.

ريهام أيمن



 بعد زواج الفنانة ريهام أيمن من الفنان شريف رمزي وإنجاب طفلها الأول، وكادت تتأكد الشائعة بعد استمرار غيابها لأكثر من ثلاث سنوات متتالية، ولكنها باغتت الجميع، وعادت للوسط الفني مع الجزء الثاني من مسلسل "نصيبي وقسمتك" ، وأكدت أن قرار عودتها للفن كان معلقاً بدخول ابنها إلى الحضانة، كما أنها ستختار الأعمال الفنية التي تناسب وقتها حتى تتمكن من رعاية زوجها وأطفالها.

نادين



وظن الجمهور أن الفنانة نادين اعتزلت التمثيل بعد ابتعادها عن المشاركة بالأعمال الفنية مدة تزيد عن ثمان سنوات، وأعتقد البعض أنها تفرغت للحياة الأسرية ونركت الفن نهائيا، ولكنها عادت وفاجأت الجمهور بمشاركتها في ماراثون دراما رمضان 2018 بظهورها المفاجئ ضمن بطلات مسلسل "ليالي أوجيني" مع النجم ظافر العابدين.


إيمي سمير غانم

ومن الواضح أن الفنانة إيمي سمير غانم آخر المنضمين لهذه القائمة حتي الآن، إذ أنها لن تشارك الفترة القادمة في السباق الرمضاني 2023 بعد الإنجاب، كما أن آخر ظهور لها كان منذ عام 2019 بمسلسل "سوبر ميرو" والذي خاضت بطولته مع والدها الراحل سمير غانم، وهو ما يثير جدلاً حول حقيقة إعتزالها الفن.

ads