الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

كيف تجعلين طاقة منزلك إيجابية؟

الأحد 29/يناير/2023 - 04:21 م
هير نيوز

تبحث السيدات عن الطرق التي تمكّنهن من تحويل منزلهن لمكان مريح، لهذا السبب تهتم كل امرأة بأن يكون منزلها مهيأ لاستقبال أفراد أسرتها بعد عناء يوم طويل في العمل أو أماكن التعليم، وليكون المنزل مكان مريح للتخلص من الضغوط والمسؤوليات والهموم.



كما أنكِ بالتأكيد تهتمي ليكون منزلكِ مليء بالفرح والبهجة ولتستمدي منه طاقة إيجابية عالية، فضلًا عن اهتمامكِ بتنسيق مفروشات وألوان منزلكِ والعناية بالديكورات حتى لو كانت بسيطة، حتى يشعر كل من يدخل البيت بأنه مرحب به نظراً لتناسق الألوان والترتيب المثالي للمفروشات واللوحات.





ولكي تجعلي بيتكِ مشعاً بالطاقة والبهجة، بإمكانكِ القيام بمحاولات بسيطة تغير الانطباع العام عن البيوت المثقلة بالديكورات والمفروشات بلا روح، لذا يمكن اتباع النصائح التالية:


نصائح مذهلة لتجعلي منزلكِ يشع طاقة إيجابية

- من المهم أن يحظى سكان البيت بمساحة واسعة للتحرك فيه، فينبغي ألا يتم تكديس الكنب والطاولات بصورة عشوائية.

- من الجميل أن تزاح الستائر عن الشبابيك في صباح كل يوم، حتى تدخل أشعة الشمس إلى المنزل، وتنثر الفضاء في أركان البيت.

- من الضروري ألا يتم إهمال ترتيب البيت، كي لا تعم الفوضى بداخله، وتجب إعادة كل قطعة يتم استخدامها إلى مكانها، خاصة في المنازل المدمجة بها غرفة المعيشة مع المطبخ، فيجب تخصيص وقت إما مساءً أو في صباح اليوم التالي، لإعادة ترتيب المنزل.




- منظر رؤية النباتات المنزلية في أحد أركان المنزل، موضوعة بشكل منظم ونظيف، ومن الأفضل لو تم وضع الزهور أيضاً.

- لا تُبقي نوافذ المنزل مغلقة، فيمكن فتحها لساعات أثناء فصل الصيف، وعلى الأقل لمدة ساعة في فصل الشتاء في حالة الجو غير الممطر، لدخول الهواء النقي إلى جنبات المنزل.

- من المحبذ القيام بإعادة طلاء جدران المنزل مرة كل عام، فالألوان الهادئة والرسوم المزركشة تضفي جانباً جميلاً ومميزاً، كما أنها تكسر الروتين.

ads