الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مي عمر توجه رسالة خاصة إلى تامر حسني بسبب «تاج» (صور)

الأحد 29/يناير/2023 - 09:42 م
هير نيوز

وجهت الفنانة مي عمر، رسالة خاصة إلى زميلها الفنان تامر حسني، وذلك بعدما تعاقدت معه من أجل المشاركة معه في بطولة فيلم "تاج".


ونشرت مي عمر عبر حسابها على انستجرام مجموعة من الصور برفقة تامر حسني وعلقت: " فيلم تاج، ربنا يوفقنا يا تيمو، ويبقى فيلم ناجح إن شاء الله زي كل أفلامك.. تأليف تامر حسني، وإخراج سارة وفيق".
 

ومن جانبه رد الفنان تامر حسني وكتب: "يا رب يا ميوش، ربنا يوفقك ويكرمك ويكرمنا معاكي وتكملي نجاحاتك الجميلة".

"تاج" ثاني تعاون بعد "مش أنا"

والفيلم المنتظر "تاج"، هو ثانى عمل يجمع المخرجة سارة وفيق وتامر حسنى، حيث قدما من قبل فيلم "مش أنا" العام قبل الماضي والذى بشكل كبير عندما عرض في دور السينما، وتدور قصة الفيلم تدور حول الشاب حسن "تامر حسني"، شخصية ذات طباع مختلفة والذي يعاني من مرض نفسي وتصدر منه عدة تصرفات غريبة لا يقصدها، كضرب نفسه أو تحريك جسده رغما عنه، وكأن شخصًا آخر يفعل ذلك معه، ولا يصدقه أحد عندما يحكي ماذا يحدث له.


ويشارك تامر حسني في فيلم "تاج" بالبطولة والقصة والسيناريو والحوار، ويشاركه في بطولة الفيلم الجديد كل من الفنانة مى عمر و ماجد الكدواني، سوسن بدر، شيرين، وحجاج عبد العظيم، مع ظهور عدد من النجوم كضيوف الشرف، من بينهم الفنان إياد نصار، ومحمد عبد الرحمن، وعصام السقا، والفيلم من إخراج سارة وفيق.

مي عمر ثامن أجمل وجه في العالم

وكانت الفنانة مي عمر احتفلت بفوزها بالمركز الثامن وذلك في مسابقة أجمل 100 وجه في العالم، لتكون المصرية الأولى التي تصل للنهائيات وتتفوق على الكثير من النجمات العالميات، وعبرت عن سعادتها الشديدة بهذا الفوز.

وحرصت الفنانة علي مشاركة جمهورها فرحتها وذلك عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" فكتبت: "سعيدة جدًا بفوزي في مسابقة أجمل 100 وجه في العالم و حصولي علي المركز الثامن، وإني أكون أول مصرية تكسب وتوصل للنهائيات"

وتابعت كلامها "وكمان في العشرة الأوائل متقدمة علي نجوم عالميين زي جال جادوت بطلة ووندر وومان اللي حصلت علي المركز الـ ١٢، أكتر من حد من مصر إترشح للتصفيات قبل كده ولكن دي أول مره فنانه مصرية تكسب وتعدي التصفيات وتوصل للنهائيات "

وأنهت حديثها معبرةً عن فرحتها الكبيرة وفخرها بهذا الحدث كاتبةً "ودي حاجه مفرحاني عشان سببين، الأولي إني كسبت في مسابقة عالمية مهمة زي دي والحاجه التانيه=ة إني اللي كسبت فنانه مصريه بتحب أي مكسب أو إنتصار يحققه أي مصري، مصر هي بلد المبدعين والعظماء".

ads