الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«حظك اليوم» توقعات الأبراج الإثنين 30 يناير 2023

الإثنين 30/يناير/2023 - 02:07 م
حظك اليوم
حظك اليوم

نستعرض معكِ توقعات علماء الفلك بشأن برجك، ومايخبئه حظك اليوم لبدء انطلاقة بفعاليات جديدة على جميع الأصعدة المختلفة المهنية أوالعاطفية أوالصحية في السطور التالية.


وإليكِ نشرة حظك اليوم الإثنين 30 يناير 2023





برج الحمل "21 مارس - 19 أبريل"

يجلب لكِ اليوم ما تحتاجين القيام به لجعل العلاقة أفضل لكِ ولشريكك، على الرغم من أنكِ قد تميلي إلى القيام بشيء ما بسرعة لتحسينه على الفور، فمن الأفضل إدخال التغييرات تدريجياً.


برج الثور "20 أبريل - 20 مايو"

ستكونين قادرة على إيصال وجهة نظرك بجهد ضئيل جدًا من جانبك، كتابة التقارير وإجراء المكالمات الهاتفية وإرسال رسائل البريد الإلكتروني، يتم تفضيل كل نوع من أنواع الاتصالات بشدة بالنسبة لك.




برج الجوزاء "21 مايو - 20 يونيو"

لديك موهبة للتواصل مع الآخرين واستنباط ما يفكرون فيه ويشعرون به، ثم رؤية الأفضل في هذا، حافظي على شعورك بالحياة وعلى استعداد للانخراط من خلال اتباع نظام غذائي صحي للغاية مليء بالمنتجات الطازجة.



برج السرطان "21 يونيو - 22 يوليو"

لديك اليوم فرصة عظيمة لتكوين صداقات جديدة، ولتتعرفي أيضًا على صداقات من الماضي، يستجيب الناس بسهولة لسحرك الطبيعي ونعومتك، فمن المؤكد أنكِ لن تواجهي أي مشكلة في العثور على موعد.




برج الأسد "23 يوليو - 23 أغسطس"

ستدور المعلومات حول الحقيقة اليوم وهو أمر يعمل بالتأكيد لصالحك، أنتِ بطلة الحقيقة، وهذه الصفة ستكسبك نقاطًا كبيرة مع الآخرين، لا تخافي من التباهي بهذه الحقيقة للأشخاص في مكان عملك.



برج العذراء "23 أغسطس - 22 سبتمبر"

لا تهملي جسدك خلال هذه الفترة بأي شكل من الأشكال، وتحتاجي نظام غذائي صحي، العاطفة التي ترغبين في منحها وتلقيها كلها ذات أهمية حيوية الآن.




برج الميزان "23 سبتمبر - 22 أكتوبر"

إذا كنتِ قد مررت بوقت خطير إلى حد ما مع شريكك، فقومي بترتيب أمسية بالخارج، الابتعاد والذهاب إلى مكان خاص، شاركي في عرض أو شاهدي فيلمًا فكاهيًا، افعلي أي شيء لضمان حصولك على فرصة.



برج العقرب "23 أغسطس  - 23 سبتمبر"

ستثيري إعجاب الآخرين بالتطبيق العملي لأفكارك، البعض الآخر معتاد على نهجك الخيالي، فاجئيهم من خلال إظهار جانب منك نادراً ما تعبري عنه، جانبكِ المؤسس والمعقول، سيكسبكِ هذا نقاطًا كبيرة في مكان العمل.




برج القوس "22 نوفمبر - 21 ديسمبر"

ضعي في اعتبارك جزءًا من جسمك من بيئتك المادية، وعندما تتعبي من جهود تحسين المنزل، خذي قسطًا من الراحة واحرصي على ممارسة بعض التمارين الرياضية.



برج الجدي " 22 ديسمبر - 19 يناير"

تشجعكِ طاقة الكواكب اليوم على التفكير في شريكك، والخروج من المنزل والالتقاء بالآخرين، إذا كنت ستخرجي في موعد غرامي، فسيكون ذلك أمرًا إيجابيًا حقًا، مع الكثير من الدردشة.




برج الدلو "20 يناير - 18 فبراير"

لن تكوني محاولة استخراج المعلومات من الآخرين سهلة اليوم، ستجدي نفسك تبحثي لفترة طويلة للعثور على الإجابات التي تريديها، لكن للأسف، لا تأتي بدون مقاومة، كوني صبورة بدلاً من إلحاح وستنجحي.



برج الحوت "19 فبراير - 20 مارس"

لديك القدرة على إثارة أعمال البدء مع الآخرين، وإذا تم الاقتراب من النية الصحيحة يمكن أن يؤثر ذلك في تغيير العالم، تمنحكِ المواءمة السارية اليوم سياقًا رائعًا للعمل من أجل الصالح العام.




ads