السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«حظك اليوم» توقعات الأبراج الأحد 29 يناير 2023

الأحد 29/يناير/2023 - 03:02 م
حظك اليوم
حظك اليوم

مع بداية أسبوع جديد نقدم لكِ توقعات علماء الفلك بشأن برجك، ومايخبئه حظك اليوم لبدء انطلاقة بفعاليات جديدة على جميع الأصعدة المختلفة المهنية أوالعاطفية أوالصحية في السطور التالية.


وإليكِ نشرة حظك اليوم الأحد 29 يناير 2023





برج الحمل "21 مارس - 19 أبريل"

هذا يوم مثالي للخروج من قوقعتك ونشر القليل من الحب والفرح، عندما تكوني في حالة مزاجية للقيام بذلك، يمكنكِ أن تكوّني مع رفقة مبهجة.


برج الثور "20 أبريل - 20 مايو"

ستتاح لك فرصة للاستفادة بشكل أكبر من الحياة إذا التزمتِ بما هو عليكٍ، حيث إن الالتزام يخلق بيئة من الانضباط،  والتركيز يمكن أن يدعمك في تحقيق أشياء رائعة لنفسك من اختيارك.




برج الجوزاء "21 مايو - 20 يونيو"

شخص ما في مكان عملك، ربما حتى رئيسك في العمل، لديه تغيير مهم في رأيه في قضية تخصك بشكل مباشر، يعني هذا الانعكاس في القرار فرصة كبيرة لكِ، وربما حتى راتب أكبر، أبقي أعينك مفتوحة.



برج السرطان "21 يونيو - 22 يوليو"

إذا كنتِ قد أهملت مثل هذه الأمور المهمة المرتبطة بالشؤون المالية والمنزل والعمل، هناك حاجة إلى أساس متين سليم من أجل تقوية أي علاقة، اجعلي الأمور أسهل على نفسك.




برج الأسد "23 يوليو - 23 أغسطس"

يجعلك التحول الجذري في الطاقة تشعرين بأن جهودك تقودك بالفعل إلى مكان ما، أنتِ شخص مزدهر وناجح ومحظوظ للغاية في طريقه إلى الصعود في العالم.



برج العذراء "23 أغسطس - 22 سبتمبر"

اتباع نظام غذائي صحي متوازن والكثير من الماء، كلها أشياء يجب أن تهتمي بها، يمكن أن يكون لجانب اليوم طريقة لجعل الأمور صعبة إذا تم تجاهل الشيء الصحيح بسبب الكسل أو اللامبالاة.




برج الميزان "23 سبتمبر - 22 أكتوبر"

أصبحت الأفكار والمفاهيم الأجنبية فجأة أكثر جاذبية لكِ، إذا كانت رغبتك في العمل في مكان آخر، فهذه هي فرصتك الكبيرة الآن للتحرك نحو هذا الهدف، الوقت مناسب لك للتقدم في موقع جديد.



برج العقرب "23 أغسطس  - 23 سبتمبر"

على الرغم من أنه قد يكون هناك شيء مهم للغاية بشأن العلاقات اليوم، والذي عادة ما تجدي صعوبة في التعامل معه، ستجدي أيضًا أنه من الجيد جدًا التفكير في الأمور الأساسية ضروريات الحياة.




برج القوس "22 نوفمبر - 21 ديسمبر"

فكري في استراحة الحظ التي حصلت عليها قبل بضعة أشهر، ربما نسيت ذلك لأنه فقد قوته ويبدو أنه تلاشى، حان الوقت الآن لإحياء هذه الفرصة وإعادتها إلى الحياة، المكافآت في متناول يديكِ.



برج الجدي " 22 ديسمبر - 19 يناير"

ترين فجأة الضوء على العقبات التي كانت تقف في طريقك منذ شهرين، وفجأة تشعرين أنك تحرزي تقدمًا في قضية جعلتكِ عالقة في شبق لبعض الوقت، انطلقي بثقة إلى الأمام.




برج الدلو "20 يناير - 18 فبراير"

إذا كنتِ أنت وشريكك عالقين في شبق، فاستفيدي من طاقة اليوم لبدء التحدث مع شريكك والحصول على نوع من التدفق بينكما.


برج الحوت "19 فبراير - 20 مارس"

يمكنكِ رؤية الجمال في التغذية البسيطة التي تحصلين عليها من هذا الطعام، على سبيل المثال، إذا كنت تحضرين الطعام الذي تأكليه لنفسك وللآخرين، فهناك جمال في هذه الشراكة.




ads