السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

آخرها مسلسل وبينا ميعاد/ 4 أعمال قصيرة تنافس في موسم دراما يناير

الإثنين 30/يناير/2023 - 12:11 م
مسلسل وبينا ميعاد
مسلسل وبينا ميعاد

أصبح مسلسل "وبينا ميعاد" حديث رواد السوشيال ميديا، ولاقي نجاحاً وتفاعلاً كبيراً من قِبل الجمهور بمجرد عرضه، وفي الحقيقة ليس هذا المسلسل هو العمل الوحيد الذي قدم في شهر يناير من العام الجديد 2023 فهناك أعمال درامية ناجحة غيره تم عرضها عبر مختلف المنصات.. نستعرضها لكم :

مسلسل فى كل أسبوع حكاية



تم عرض حكاية "تاكسي" أولى حكايات مسلسل "في كل أسبوع حكاية" من بطولة الفنان دياب وآيتن عامر، ويشاركهم بطولة الحكاية محمد على رزق، صبرى عبدالمنعم، لطيفة فهمى، عايدة فهمى، وغيرهم من النجوم، من تأليف مصطفى جمال هاشم وإخراج محمد عبدالرحمن حماقي،ولاقي تفاعلاً جماهيرياً كبيراً عبر منصات التواصل الاجتماعي، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي أسري.

مسلسل جروب العيلة



 وانطلق عرض مسلسل "جروب العيلة" مع بدء العام الجديد، عبر قنوات on، والذي يؤدي بطولته عدد من نجوم الفن منهم سميحة أيوب، وحنان سليمان، وصفاء جلال، وحسام فارس، ورشا المهدي، وأحمد سعيد عبدالغني، وإسلام جمال، وجيهان الشماشرجي،وغيرهم ،من تأليف منة فوزي وهند عبدالله،  وإخراج منال الصيفي، وتدور أحداثه في إطار إجتماعي.

مسلسل أزمة منتصف العمر



وبدأت أولي حلقات المسلسل الاجتماعي "أزمة منتصف العمر" بالتزامن مع انتهاء شهر يناير، والذي يؤدي بطولته عدد من نجوم الفن منهم كريم فهمي وريهام عبدالغفور ورنا رئيس وعمر السعيد ورشدي الشامي وغيرهم، من تأليف أحمد عادل  وإخراج كريم فهمي،وحقق المسلسل نسبة مشاهدات مرتفعة بسبب قصته المختلفة.

مسلسل وبينا ميعاد 



وتصدر مسلسل وبينا ميعاد مؤشرات البحث في جوجل بسبب أحداثه الاجتماعية الشيقة، والمسلسل من بطولة شيرين رضا، وصبري فواز، ومدحت صالح، بسمة، وغيرهم من النجوم الشباب، من تأليف وإخراج هاني كمال ، ويرصد المشكلات الاجتماعية اليومية داخل الأسر المصرية، خاصة الصراع الدائر بين جيلي الشباب والكبار.

ads