الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«نشرة هير فاشون» | نور بالكاجوال وصبا مبارك بالبيجاما وأنغام بالكلاسيكي

الإثنين 30/يناير/2023 - 04:01 م
هير نيوز

تتالق العديد من الفنانات بإطلالات مميزة يومياً يخطفن بها قلوب وأنظار متابعيهم وتشارك كلاً منهن أحدث ظهور لهن بهذه الإطلالات عبر  حساباتهن على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، مما يجعلهن موضع إعجاب وتعليقات الجماهير .. إليكي أبرز إطلالات اليوم الإثنين


أنغام بإطلالة كلاسيكية 



 خطفت الفنانة أنغام أنظار متابعيها في أحدث ظهور لها، عبر موقع إنستجرام بإطلالة كلاسيكية مميزة من داخل الطيارة، ووضعت معه الميكب الخفيف الذي أبرز جمال ملامحها.


نور بالكاجوال



 نشرت الفنانة نور صور جديدة لها عبر حسابها الرسمي على موقع إنستجرام، وظهرت الفنانة في الصور بإطلالة كاجوال ،ومن الناحية الجمالية اعتمدت على وضع الميكب الخفيف وترك شعرها منسدلا على كتافيها مما نال إعجاب متابعيها.

صبا مبارك بالبيجاما



تألقت الفنانة صبا مبارك في أحدث ظهور لها عبر موقع إنستجرام بإطلالة مختلفة، إذ إرتدت بيجاما بيضاء، وأضافت لمساتها من الميكب المناسب مما لفت  الأنظار إليها.


 هيدي كرم بالأبيض 



خطفت الفنانة هيدي كرم الأنظار إليها، في أحدث جلسة تصوير لها، عبر حسابها بموقع إنستجرام ، إذ ظهرت بإطلالة مميزة بالأبيض الملكي تشبه فستان الزفاف ، وتزينت بالمجوهرات واضعة ميك أب الجرئ علي وجهها.

 
ياسمين الخطيب بإطلالة جريئة 



شاركت الإعلامية ياسمين الخطيب أحدث ظهور لها عبر حسابها بموقع إنستجرام ، إذ ظهرت الفنانة بإطلالة جريئة باللون الأسود، مع ميكب ترابي، وهو ما جعل الجمهور ينقسم بين معجب وناقد للإطلالة.

ads