الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

رنا رئيس توجه رسالة إلى ماجد الكدواني بسبب «موضوع عائلي2»

الإثنين 30/يناير/2023 - 10:31 م
هير نيوز

تحدثت الفنانة رنا رئيس عن تفاصيل مشاركتها للفنان ماجد الكدواني في بطولة مسلسل "موضوع عائلي" الذي عرض خلال الفترة الماضية عبر منصة "شاهد". 

ونشرت رنا رئيس عبر حسابها على "إنستجرام" عددا من الصور التي تجمعها مع ماجد الكداوني خلال المسلسل وعلقت: "بحبك حب رباني، شكراً على كل حاجة حلوة، شكراً على التشجيع وعلى الذكريات الحلوة".



وأضافت رنا رئيس: "شكراً على كل حاجة اتعلمتها من حضرتك بقصد أو من غير، كلام الدنيا مش هيكفي، كلمة شكراً لا تكفي".

وجاء مسلسل "موضوع عائلي2" من بطولة ماجد الكدواني، نور، محمد شاهين، رنا رئيس، محمد رضوان، سماء إبراهيم، طه دسوقي، محمد القس، ياسمين وافي وفؤاد محسن، فكرة وإخراج أحمد الجندى وسيناريو وحوار محمد عز الدين وكريم يوسف وإنتاج أحمد الجنايني.



وسبق أن تحدث الفنان محمد رضوان، عن مسلسل موضوع عائلي، وذلك عقب عرض أخر حلقتين من المسلسل المذاع عبر منصة شاهد vip.

وقال محمد رضوان عن دوره في المسلسل :" النهاردة عرض آخر حلقتين من موضوع عائلي 2 شكرًا ليكم على محبتكم العظيمة دي، قائلاً:" جوايا مشاعر كتير مش هيلخصها بوست حقيقي الحمدلله ولا قوة إلا بالله".



وأكد محمد رضوان في تصريحات له اليوم أنه سعيد برد فعل الجمهور الذي أحب العمل.. مؤكدًا أن كل أسرة المسلسل بذلت مجهودًا كبيرًا من أجل أن يكون مختلف ومتميز.

وأشار  إلى أن جميع الممثلين في المسلسل فكروا أكثر من مرة  قبل بدء تصوير المسلسل لأن الأجزاء الثانية دائمًا أصعب من الأولى، موضحا أن الفريق حرص أن يقدم أفضل ما لديه.

وتصدر محمد رضوان تريند منصات التواصل الاجتماعي خلال الفترة الماضية، وذلك بسبب دور "رمضان حريقة" ومشاهده الكوميدية في المسلسل.

ويلعب محمد رضوان في العمل دور زوج سماء إبراهيم، وهي شقيقة ماجد الكدواني، والمسلسل ينتمي لنوعية الأعمال الكوميدية التي تجري أحداثها تحت سقف العائلة.

ads