الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

وفاة جدة حزنا على حفيدها المقتول غدرًا بسبب 400 جنيه

الثلاثاء 31/يناير/2023 - 11:19 ص
هير نيوز

واقعة مأساوية أدمت القلوب بمحافظة أسيوط، حيث فارقت سيدة الحياة في الساعات الأولى من اليوم الثلاثاء، وهي جدة الشاب محمود بعد مرور 5 أيام على قتله، على يد آخر طعنا بسكين بسبب 400 جنيه بمطروح، وجاءت وفاة الجدة حزنا على حفيدها. 

وقال أحد جيران الجدة المتوفية،: إن جدة محمود توفيت في محافظة أسيوط في الساعات الأولى من صباح اليوم، وأصرت على حضور جنازته يوم الجمعة الماضية في مطروح، وسافرت إلى أسيوط وتوفيت حزنا على حفيدها. 

القبض على المتهم بقتل محمود

البداية عندما تمكنت مباحث قسم شرطة مطروح، من إلقاء القبض على المتهم بقتل الشاب محمود، بسبب 400 جنيه، حيث تبين أنه طالب في كلية الحقوق جامعة الإسكندرية بالفرقة الثانية.

ولفظ شاب في مقتبل العمر أنفاسه الأخيرة داخل مستشفى مطروح العام متأثرا بإصابته بجرح نافذ في الصدر، إثر مشاجرة نشبت بينه وبين آخر بسبب خلاف على مبلغ مالي 400 جنيه، وتم إيداع جثته داخل مشرحة المستشفى تحت تصرف جهات التحقيق.

وكشف مصدر في الصحة بمحافظة مطروح أن المستشفى استقبل شابا، عمره 19 سنة، مصابا بجرح نافذ من الجانب الأيسر بالصدر وخلف الظهر، وعلى الفور تم نقله إلى داخل العمليات لإجراء جراحة عاجلة له، وتم التعامل مع الحالة طبيا، ولكنه كان قد لفظ أنفاسه الأخيرة متأثرًا بالإصابة المذكورة، وجرى إيداع جثته داخل المشرحة تحت تصرف جهات التحقيق.

وأوضح المصدر أن الشاب المتوفى يدعى محمود .ك، يقيم في عزبة السلام مطروح وعمره 19 سنة، والمشاجرة كانت في منطقة الظاهر جلال بسبب 400 جنيه، بينه وبين شاب يدعى "ي.ي" يبلغ من 20 عامًا.

على الفور تم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت جهات التحقيق التي طلبت تحريات المباحث الجنائية حول الواقعة، وظروفها وملابساتها واستدعاء الطبيب الشرعي، تمهيدًا لاستصدار تصريح الدفن.

ads