الخميس 18 أبريل 2024 الموافق 09 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«وظيفة للدلو» حظك اليوم وتوقعات الأبراج الأربعاء 1 فبراير 2023

الأربعاء 01/فبراير/2023 - 02:42 م
حظك اليوم
حظك اليوم

مع بداية شهرِِ جديد من عام 2023، نقدم لكِ توقعات علماء الفلك بشأن برجك، وأبرز مايخبئه حظك اليوم على كافة الأصعدة المختلفة، المهنية أو العاطفية أو الصحية، ونبرزها لكِ في السطور التالية.



وإليكِ نشرة حظك اليوم الأربعاء 1 فبراير 2023.





برج الحمل "21 مارس - 19 أبريل"

من المدهش معرفة المعلومات المفيدة التي يمكنكِ الحصول عليها من خلال التواصل مع الأشخاص الذين تعملين معهم، ستثبت المناقشات اللطيفة مع زملاء العمل أنها ذات قيمة كبيرة، لذا كوني منفتحة وصادقة مع من حولك.



برج الثور "20 أبريل - 20 مايو"

لكي تكوني منتجة خلال هذا الوقت المربك، تخلصي من النميمة غير المفيدة من الحقائق المهمة، خلاف ذلك سوف تشوشي رأسك مع الهراء عديم الفائدة لدرجة أنكِ لن تفكري بشكل صحيح على الإطلاق.




برج الجوزاء "21 مايو - 20 يونيو"

اختاري شيئًا تحبين القيام به يتضمن الهواء النقي والمشي، وركوب الدراجات، والسباحة، والجري، هذا شيء يجب عليكِ بالتأكيد أن تأخذيه على محمل الجد، تأملي فيما يفعله الهواء النقي لرئتيك.



برج السرطان "21 يونيو - 22 يوليو"
يمكن أن تكون العلاقات قوية اليوم، تحتاجين إلى التغيير، ودفن رأسك في الرمال لن يساعدكِ، التحدث بصدق عن ما تشعري به يمكن أن يغير الأشياء بشكل أسرع مما تعتقدي.



برج الأسد "23 يوليو - 23 أغسطس"

الشخص الذي لديه نهج قصير النظر إلى حد ما بشأن القضية المطروحة هو خلق مشاكل لكِ، احذري ممن يعارضونكِ لمجرد أنهم لا يفهمون، لا يوجد سبب يجعلكِ تنحني عن الشكل بسبب خطأ شخص آخر.



برج العذراء "23 أغسطس - 22 سبتمبر"

هل تؤجلي التمرين من أجل العمل أكثر؟ هل تتخطي وجبات الطعام أو تأكلي بشكل سيء بسبب جدول العمل الذي تحافظي عليه؟ اجعلي أخلاقيات عملك فضيلة حقيقية وذكّري نفسك عندما يحين وقت الإقلاع عن العادات السيئة.




برج الميزان "23 سبتمبر - 22 أكتوبر"

إذا اضطررتِ إلى وضع علاقتك في جانب واحد لفترة من الوقت، فسيتعين عليك بالتأكيد أن تلتقطيها اليوم، ولكن بدلاً من أن تكون هذه كارثة محتملة، فإنها ستقودكما إلى فهم أعمق لبعضكما البعض.



برج العقرب "23 أغسطس  - 23 سبتمبر"

من المحتمل أن تشعري بالإحباط من شخص كنتِ تعتقدي أنه صديقك ولكنه يتحول الآن في الاتجاه الآخر، هذا الشخص يعمل الآن لكسب خطوة مع أولئك الموجودين على الجانب الآخر من السياج.




برج القوس "22 نوفمبر - 21 ديسمبر"

لن تتحملي مسئولية ما قد يحدث بعد ذلك، بكل الوسائل تحدثي إلى الشخص المعني واشرحي فقط ما يحدث بداخلك، لكن لا تتجاوزي الأمر، حاولي أن تكوني عقلانية إذا كان ذلك ممكنًا على الإطلاق.



برج الجدي " 22 ديسمبر - 19 يناير"

إذا وصلت الأمور إلى نقطة حرجة مع الشريك مؤخرًا، فستحتاجي إلى فعل شيء حيال ذلك، إذا حاولتِ الحفاظ على الشراكة كما كانت في الماضي، فقد تنحدر أكثر، حان الوقت لتبني طريقة جديدة وأكثر صدقًا للتواصل.




برج الدلو "20 يناير - 18 فبراير"

أنتِ في وضع رائع للقيام ببعض التحركات الكبرى في حياتك المهنية، إذا كنتِ تبحثي عن وظيفة، فهذا يوم جيد للعثور على وظيفة، الطاقة الكونية في صالحك، لذا ضعي أهدافك عالية وستنجحي.


برج الحوت "19 فبراير - 20 مارس"

امنحي نفسك أفضل هدية ممكنة من خلال الاهتمام باحتياجاتك الجسدية، هذا يعني الكثير من شرب المياه النقية، والكثير من الراحة الجيدة والكثير من الأطعمة العضوية لجسمك، التمرين يبقيكِ ممتلئة بالطاقة الإيجابية التي تأخذكِ إلى حيث تريدي.




ads