الجمعة 01 مارس 2024 الموافق 20 شعبان 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نشرة أهل الفن| مايوة منة عرفة وجيجي حديد بأغرب إطلالة

الخميس 02/فبراير/2023 - 12:17 م
منة عرفة
منة عرفة

 تصدر عدد من الفنانين والفنانات "تريند" منصات التواصل الاجتماعي ومحرك بحث "جوجل" خلال الساعات الماضية، بسبب أخبارهم والأحداث التي ظهرت على الساحة الفنية، ونالت متابعة كبيرة من مستخدمي "السوشيال ميديا".

- مايوه منة عرفة :

حلّت الفنانة منة عرفة كضيفة في حوار عبر "قناة النهار" وتحدثت منة خلال اللقاء، عن صورها المنتشرة بالمايوه على أحد الشواطئ، مشيرة إلى أن المايوه يُعد من الملابس الطبيعية على الشواطئ.


وأضافت أنه "من الطبيعي أن أظهر على البحر مرتدية مايوه وملابس البحر العادية، متابعة أنها لا تريد التريند، ولا تسعى وراء السوشيال ميديا والإعلام".

- منة فضالي تثير قلق جمهورها :


 أثارت الفنانة منة فضالي جدلًا واسعًا عبر منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، وذلك بعدما أعلنت عن تعرضها لوعكة صحية خلال الفترة الماضية.

ولم يكن مرض منة فضالي هو السبب في إثارة الجدل، بل الطريقة التي كشفت بها منة فضالي عن مرضها، حيث كتبت عبر حسابها على فيسبوك: "بموت بقالي 3 أيام بجد".

- إنجاز إليسا
حققت الفنانة اللبنانية إليسا إنجازًا غير مسبوق خلال الفترة الماضية، وذلك بوصولها إلى مليار مشاهدة في عام واحد فقط عبر موقع يوتيوب

وأطلق جمهور ومتابعي اللبنانية إليسا هاشتاج "Elissa1Year1Billion" عبر تويتر، وتصدر التريند في أكثر من دولة مثل مصر والسعودية ولبنان والدول الخليجية.

- إطلالة غريبة لـ جيجي حديد :
تحدث المستخدمون عبر منصات التواصل الاجتماعي عن أحدث إطلالات عارضة الأزياء الشهيرة جيجي حديد.

ونشرت جيجي حديد عبر حسابها على إنستجرام صورتها وهي ترتدي فستان من اللون الأخضر مجسم على جسدها، وبيدها حقيبة من اللون ذاته.

- خطة شيرين:


تحدث نبيل إدوارد، وكيل أعمال الفنانة شيرين عبدالوهاب، عن خطة موكلته، الفترة المقبلة عقب إلغاء حفلتها الأخيرة في لبنان.

شيرين عبد الوهاب

وأكد نبيل إدوارد، أن شيرين عبدالوهاب ستعمل بشكل أكبر خلال الفترة المقبلة، وستعمل على أكثر من أغنية .

ads