السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ماجد الكدواني يكشف حقيقة تقديم جزء ثالث من «موضوع عائلي» (فيديو)

الجمعة 03/فبراير/2023 - 04:40 م
هير نيوز

علق الفنان ماجد الكدواني، على إمكانية تقديم جزء ثالث من مسلسل "موضوع عائلي" وذلك بعد النجاح الذي حصده الجزئين الأول والثاني للمسلسل، وتصدر حديث المستخدمين عبر منصات التواصل الاجتماعي.

وقال ماجد الكدواني في تصريحات تلفزيونية لبرنامج "يحدث في مصر" الذي يقدمه الإعلامي شريف عامر ومذاع عبر فضائية MBC مصر، إن نجاح الجزء الثاني من مسلسل موضوع عائلي كان المصداقية.


وأضاف: "فكرة إني أعمل جزء تاني من مسلسل بتخوف، واللي نجح الجزء التاني هو الخوف ده، والكل اشتغل بمصداقية عالية وصناع العمل كانوا أمناء على إخراج العمل بالشكل في جودة الصناعة، وربنا بيكافئ اللي بيكون أمين".

وأكد الفنان ماجد الكدواني على إن الفترة المقبلة سيكون هناك جزء ثالث من المسلسل، وذلك بناء على طلب الجمهور قائلًا :" الجمهور هو من طلب الجزء الثاني من موضوع عائلي ولما الجمهور يطلب بيبقى حمل كبير، وطلبوا الجزء الثالث وهنعمله وربنا يوفقنا فيه زي ما وفقنا في اللي قبله".
مسلسل موضوع عائلي 2 الحلقة 2 الثانية HD
وشهد مسلسل موضوع عائلي 2، مشاركة كل من نور اللبنانية، طه الدسوقي، رنا رئيس، أسما إبراهيم، محمد رضوان، محمد شاهين، ياسمين وافي، والعمل من إخراج أحمد الجندي، وعُرض الجزء الثاني من العمل مؤخرًا على منصة شاهد وحققت نجاحًا كبيرًا بعد طرحه.

ads